الأخبارعالم الرياضة

الشناوي يقود المنتخب أمام الكونغو

كتب احمد منتصر

تأكدت مشاركة أحمد الشناوي أساسيًا مع المنتخب الوطني لكرة القدم أمام الكونغو في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018. ورفض هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب أي محاولات للمفاضلة بين عصام الحضري حارس وادي دجلة وشريف إكرامي ، حارس مرمى الأهلي، مع الشناوي، باعتباره يمتلك الخبرة الكافية التي تؤهله للخروج من الكبوة التي تعرض لها أمام الوداد المغربي في مباراة العودة، عندما تلقت شباكه خمسة أهداف في مباراة العودة بدوري الأبطال.

وعقد كوبر جلسة خاصة مع حارس الزمالك، أكد له خلالها ثقته في قدراته لقيادة المنتخب خلال المرحلة المقبلة.

يأتي هذا في الوقت الذي فضل فيه الجهاز الفني اختيار أربعة حراس في بداية المعسكر، وهم أحمد الشناوي وعصام الحضري وشريف إكرامي وعلي لطفي، خوفًا من رفض إكرامي الجلوس احتياطيًا لعصام الحضري، وهو ما دفع الجهاز الفني لاختيار أربعة حراس، على أن يتحدد الموقف النهائي باستبعاد حارس وفقًا لموقف شريف إكرامي من التعامل مع الحضري.

وكان إكرامي قد اشترط في معسكرات سابقة عدم جلوسه بديلا للحضري في أي مباراة بسبب الخلافات بينهما، وكان شريف إكرامي قد هدد بالاعتذار عن السفر إلى الكونغو، بعد علمه بأنه الحارس الثالث في حسابات الجهاز الفني، إلا أن الجهاز المعاون أثنى حارس الأهلي عن قراره حتى لا يثير غضب المدير الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى