الأخبارالشركات

“الصياد” لكربونات الكالسيوم تعتزم الإستثمار فى القارة الأفريقية

الصياد: حجم الاستثمار الافريقى فى تزايد ومصر أكبر سوق واعدة لجذب الاستثمار

أعلن أحمد حسين الصياد رئيس مجلس إدارة شركة الصياد لكربونات الكالسيوم أن حجم الاستثمار المصرى فى القارة الافريقية سيتضاعف خلال الفترة المقبلة  ليصل إلى أكثر من 10 مليار دولار، مشيرا  أن مصر تحرص بشدة على الاستثمار فى أفريقيا.

وعلى مستوى شركة الصياد.. أكد رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تعتزم الإستثمار فى القارة الأفريقية خلال الفترة المقبلة  لاسيما فى ظل الحرص الشديد من الجانب الافريقي على تذليل العقبات أمام المستثمرين.

وأشار الي ان شركة الصياد لكربونات الكالسيوم تعمل فى مجال التعدين منذ فترة كبيرة وتمتلك خبرة فى مجال التعدين والثروة التعدينة ، حيث تنتج أكثر من 20 ألف طن سنوياً .

واوضح ان الشركة تعتزم التوسع من خلال إنشاء خط إنتاج جديد يخدم الصناعات المستخدمة لمادة الكربونات كقطاع الدهانات والسيراميك والاعلاف والادوية وصناعة الورق والكرتون وغيرها من صناعات تعتمد على مادة كربونات الكالسيوم.

والجدير بالذكر أن شركة الصياد تأسست عام 2009 معتمدة على أحدث التقنيات لاستخراج كربونات الكالسيوم من باطن الجبال، كما تمتلك عددا من المصنع بطاقة انتاجية  10 الاف طن شهريا للمصنع الواحد ، يتم توزيعها بالكامل داخل جمهوريه مصر العربيه يتكون المصنع من اربع خطوط انتاج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى