الأخباررئيسىعالم الفنمنوعات

الفنانة نادين نجيم تُعلن الهجرة من لبنان بعد انفجار بيروت

كتبت: تقوى جميل

صدمت الفنانة اللبنانية نادين نجيم جمهوريا بعد التغريدة التى نشرتها على حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» مساء أمس الأحد، تعليقًا على الأحداث الأخيرة في لبنان وانفجار مرفا بيروت الذي خلف ورآئه المئات من القتلى والآلاف من الجرحى.

وكتبت نادين نجيم في تغريدتها قائلة” من هل اللحظة من المشفى أخدت قرار: رح اترك البلد وأعيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت،بس تنقبروا انتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكراً”، معلنتً بهذا القرار جهرتها من لبنان، خاصة بعد إصابتها فى حادث انفجار بيروت.

وبعد تغريدة الفنانة اللبنانية انقسم رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول هذه التغريدة، خاصة بسبب النبرة الغاضبة التى تحدثت بها، حيث تعرضت لجروح كبيرة بسبب الانفجار على إثرها أجرت عملية جراحية دقيقة.

وتناول رواد السوشيال ميديا كذلك الحالة الصحية لنجيم التي علقت بقولها ” وجهى بيترمم الجروحات بطيب بس النفسية ما بعمرها بطيب.. عم فكر طول الوقت بالشهداء والأطفال والجرحى وبالامهات عم صلى للكل اقسي تجربة واصعب لحظة تشوف الموت بعيونك الله يكون بعون كل المصابين”.

يشار إلى أن الفنانة نادين نجيم قامت بتوثيق اللحظات الأخيرة قبل تفجير مرفأ بيروت منذ أيام، التي التقطتها من عدسة هاتفها والتي ظهرت من خلالها وهي تقف بجوار النافذة فى منزلها وتلتقط اللحظات الأولى من  الحريق  قبل التفجير الذي أسقطها أرضاً وكتبت نادين نجيم على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها  بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “اللحظة المشؤومة، كنت ماسكة التليفون وصرخت، هل قد كنت قريبة بشكر الله، ألف مرة أنه بعدني عايشة”

اقرأ أيضًا.. جنيهان تراجع في أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الإثنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى