حوادث وقضايارئيسى

القصة الكاملة لأزمة مدرسة عمر مكرم الإبتدائية بالإسكندرية.. فيديو

كتبت، أمل سعداوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو يوضح انهيار وصراخ أولياء الأمور بمدرسة عمر مكرم الإبدائية بالإسكندرية، الأمر الذي آثار الكثير من التساءولات حول حقيقة الفيديو، خاصة وأن ناشر الفيديو زعم أن أهالي الطلاب جاءوا لأخذ أطفالهم في الموعد المحدد في أول يوم دراسي ليتفاجوا بعدم وجود، وأن أمن المدرسة قاموا بإخراجهم قبل الموعد المحدد بنصف ساعة.

أزمة مدرسة عمر مكرم الإبتدائية بالإسكندرية

https://www.youtube.com/watch?v=eMo496pr1FU&feature=youtu.be

وتبين من خلال الفيديو وجود مشاجرات بين الأهالي وأمن المدرسة أسفر عن سقوط أحدهم، ولكن لم يتضح من الفيديو السبب الحقيقي وراء هذا الشجار.

ونفى وكيل الوزارة ، في تصريحات له، فتح أمن المدرسة الباب للطلاب قبل الموعد المحدد، مؤكدًا:”أن المشكلة تكمن في دخول أولياء الأمور المدرسة من أجل جلوس أبنائهم في المقاعد الأمامية من الصف، وأن الأمن يمنع دخولهم ما تسبب في حدوث حالة من المرج والهرج بين الأهالي”.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، نادية فتحي، أن ما حدث داخل مدرسة عمرو مكرم يتنافى تمامًا مع القصة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الفيديو المتداول، مؤكدة أن القصة تتمثل في تكدس أولياء الأمور في المدرسة رغبة منهم جلوس ابنائهم في المقاعد الأولى من الفصل.

https://www.youtube.com/watch?v=UBtN2MqlqCM

كما أشارت أنه فور حدوث الأزمة، انتقل على الفور شريف فتحي مدير إدارة المنتزه التعليمية، للمدرسة، واستمر حتى الرابعة عصر أمس حتى تم إنهاء المشكلة تمامًا.

كذلك أكدت فتحي،أنه تم تحويل دارة المدرسة بالكامل إلى التحقيق، ابتداء من المدير حتى مسؤولي الأمن، نظرا لأنه من الممنوع دخول أولياء الأمور إلى فناء المدرسة، مطالبة جميع أولياء الأمور بالوثوق بهم.

اقرأ أيضًا.. نصائح لأولياء الأمور.. طرق تجعل أول يوم في المدرسة مميز لطفلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى