الأخبارالشركاترئيسى

«القومية للأنفاق»: 100% من الركاب اليوم التزموا بقرار ارتداء الكمامات

قال على فضالي، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن 100% تقريبا من الركاب التزموا اليوم بقرار رئيس الوزراء الخاص بارتداء الكمامات خلال استقلال المترو، وأنه يتم منع أى ركاب من الدخول للمحطة من الأساس فى حالة عدم ارتداءه كمامة، حيث يتم توجيهه أولا لشراء تذكرة للسماح له باستقلال المترو.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، أن أى راكب مخالف للقرار سيتم توقيع عليه غرامة 4 آلاف جنيه تنفيذا لقرار رئيس الوزراء، متابعا: “هذه الغرامة الهدف منها الردع وليس مجرد تحصيل غرامة”، لافتا إلى أنه يتم بيع كمامات فى أكشاك موجودة بالمحطات بسعر 3 جنيه للكمامة للراغبين.

وأوضح رئيس شركة المترو، أنه ابتداء من الغد سيتوافر كمامات فى كافة شبابيك الحجز بمحطات خطوط المترو بسعر تكلفة شراء المترو لها، داعيا الركاب إلى الاستمرار فى الالتزام حرصا على سلامتهم.

ولفت رئيس شركة المترو، إلى أن أعمال التعقيم والتطهير للمحطات والقطارات مستمرة، وكافة العاملين ملتزمين بارتداء الكمامات، مستطردا: “اطمئن الناس المترو آمن تماما وعليهم الالتزام والوعى والاستمرار فى ارتداء الكمامات”.

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أصدر عدد من القرارات يتم تطبيقها من اليوم السبت وحتى 15 يونيو المقبل، ومنها ضرورة إرتداء الكمامات في وسائل النقل العام والتي منها القطارات ومترو الأنفاق.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. ولادة طفل لأم مصابة بكورونا في المستشفيات التعليمية بالقاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى