أهلاويالأخباررئيسىعالم الرياضة

اليوم .. الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

كتب- عبدالرحمن مختار

ينتظر عشاق كرة القدم العربية والافريقية مباراة الأهلي والترجي التونسي، اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً، على الملعب «حمادي العقربي برداس» في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا.

يدخل الاهلي تحديا صعبا عندما يحل ضيفاً على الترجي، حيث يسعي الأهلي إلى الدفاع عن اللقب الذي يحمله من العام الماضي، لحصد النجمة العاشرة في تاريخ القلعه الحمراء.

موعد الأهلي والترجي .. المران الأخير

اختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء أمس الجمعة، على استاد رادس، استعداداً لمباراته ضد الترجي، ومن المقرر أن يحفظ موسيماني لاعبيه الجمل الفنية التي سيتم تطبيقها بما يتلائم مع طريقه لعب الترجي.

وبذلك يتم التركيز على طريقة لعبة وغلق المساحات أمامه للحد من تشكيل خطورة علي مرمي محمد الشناوي. وكذلك التركيز في بناء الهجمات علي الثغرات الموجودة في صفوفه.

التشكيل في مباراة الأهلي والترجي اليوم

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي اللقاء بعدة تغيرات في تشكيل الفريق، خاصة بعد عودة المصابين، واستقر على الدفع بمحمد الشناوي، وأمامه أحمد رمضان بيكهام أو أكرم توفيق بدلا من محمد هاني للاصابة.

كما سيعود أيمن أشرف الي جوار بدر بانون في قلب الدفاع، على حساب ياسر ابراهيم. لعودة التونسي علي معلول، لمركز الظهير الأيسر، فيما سيتواجد الثلاثي في وسط الملعب.

وهم الثلاثي: اليود يانج، وعمرو السوليه، ومحمد مجدي قفشه في حالة شفائه. أما في الهجوم سيعتمد علي الثلاثي: محمد شريف والنيجيري جونيور اجاي، وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات.

نرشح لك: الاتحاد الأفريقي يؤكد أحقية أيمن أشرف فى المشاركة مع الأهلي أمام الترجي

يدير المباراة الحكم الدولي الجنوب افريقي”فيكتور جوميز”. ويتواجد في غرفة الفار، الحكم الزامبي جان سيكازوي.

وتنقل مباراة الأهلي و الترجي التونسي، مجموعه قنوات البي إن سبورت، صاحب الحقوق الحصرية للبطولة عبر قناة أن سبورت 4 . حيث تقام مباراة العودة بين الأهلي والترجي التونسي يوم 2021/6/26.

تاريخ مواجهات النادي الأهلي والترجي التونسي

سبق أن الأهلي التقي مع الترجي 10 مرات في بطولات افريقيا، بإجمالي 20 مباراة بين الفريقين، والتفوق في المواجهات المباشرة جاء في صالح الاهلي، الذي فاز في 8 مباريات، فيما خسر أمام الترجي 4 مرات، وتعادل في 8 مباريات،

وسجل الاهلي 24 هدفاً في المقابل سجل الترجي 19هدفاً.

نرشح لك: قبل مباراة الترجي.. 19.6 مليون جنيه في انتظار الأهلي حال تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى