عالم الرياضة

انسحاب تركى آل الشيخ من الاستثمار الرياضى فى مصر

          أعلن تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية عن نقل ملكية نادى بيراميدز إلى المستثمر الإماراتى سالم سعيد الشامسى. 

 

بيان نادي بيراميدز
بيان نادي بيراميدز

 

وقال: “تم نقل ملكية النادى بالكامل للمستثمر الإماراتى سالم سعيد الشامسى، وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق المستشار تركى آل الشيخ فى مصر”.

وأكمل فى بيان رسمى عبر حسابه على تويتر: “أعرب المالك السابق عن تمنياته بالتوفيق لسعادة الأستاذ سالم الشامسى، مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم فى المرحلة الماضية فى النادى”.

وكان تركي آل الشيخ، المالك السابق لنادى بيراميدز، وجه تحية خاصة لكل من تعامل معهم فى مصر، بعد ساعات قليلة من أزمته مع الإعلامى أسامة كمال.

وتسائل أسامة كمال خلال برنامجه “مساء dmc”، المذاع عبر فضائية “dmc”، أمس الخميس، عن الهدف من استبدال مباراة فى الدورى المصرى بمباراة فى الكأس، قائلا: “ما الذى سيستفيده اتحاد الكرة من استبعاد الأهلى من البطولات الإفريقية، هل حتى يدخل ناد آخر المسابقة بدلا منه؟”.

وأضاف: “اللعب بقى على المكشوف، لكن ما يحدث فج وعيب.. كفاية كسرة النفس”، متابعًا: “هل شرط الاستثمار الأجنبى فى الكرة المصرية أن نادي المستثمر الاجنبى يحصل على لقب الدورى؟”.‬

وعلق آل الشيخ على الفيديو  قائلا: “معاك حق وأنا مالى ومال الصداع.. وربنا ميجيب كسرة لحد!”.

جدير بـ الذكر أن..

بيراميدز يحتل المركز الثانى فى ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة من 23 مباراة، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على الأهلى، صاحب المركز الثانى، المتساوى معه فى نفس الرصيد ولكن من 20 لقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى