الأخباررئيسىعالم الفن

إيردات «كيرة والجن» تتخطى الـ71 مليون جنيه منذ بداية عرضه وتوقعات بوصولها إلى 100 مليون

كتبت: أمل سعداوي

تصدر فيلم «كيرة والجن» تريند «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد تحقيقه إيرادات تصل إلى 71 مليونًا و200 ألف جنيه منذ بداية عرضه، كما تُشير بعض التوقعات إلى احتمالية تخطي إيراداته حاجز الـ 100 مليون خلال الفترة المقبلة.

وحظي فيلم «كيرة والجن»، على شعبية عالية، بسبب الأداء القوي لأبطال الفيلم، حيث أشاد الجمهور بأدائهم. متمنيًا أن يحقق نجاحًا أكبر خلال الفترة المقبلة.

الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، هند صبري، سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

قائمة أفلام عيد الأضحى 2022
فيلم كيرة والجن

وتدور أحداثه حول حقبة مهمة في تاريخ مصر  أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويقوم بالكشف عن  قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت الثورة  حتى العام 1924، وذلك عن طريق أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

الخط الدرامي

ومن جانبه، أكد السيناريست أحمد مراد، أن المخرج مروان حامد قرر إزالة الخط الدرامي الخاص بعلاقة الملكة نازلي بكيرة في الفيلم التي كانت موجودة في الرواية:«الفيلم أجمل من أن نخوض فيه مشاكل سياسية.. وفيه إخلاص للناس والأبطال أكثر من أي شيء آخر».

وأضاف السيناريست، أن توحد المصائر وتشابه الحوادث هو الذي جمع أبطال الفيلم في حالة المقاومة التي رأيناها في «كيرة والجن»: «هناك قبور لمصريين مجهولين في بلاد عديدة بسبب تجنيد الانجليز لهم في حروبهم».

إقرأ أيضًا.. أحمد عز وكريم عبد العزيز في الصدارة بـ«كيرة والجن».. 16.4 مليون جنيه إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى