الأخباررئيسىعالم الرياضة

باريس سان جيرمان يعرض 630 ألف يورو أسبوعيًا لضم محمد صلاح

كتب: محمود فهمي

كشفت صحيفة لوموند الفرنسية اليوم الأحد، عن رغبة إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب جناح ليفربول الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 630 ألف يورو أسبوعيًا، وذلك في حالة رحيل كيليان مبابي.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن “الفريق الباريسي وضع العديد من اللاعبين المميزين، ضمن القائمة التى يرغب في التعاقد معهم، وعلي رأسهم محمد صلاح وباولو ديبالا، عثمان ديمبيلي وماركوس راشفورد، روميلو لوكاكو وكريستيانو رونالدو، مويس كين وأنتوني لاعب آياكس أمستردام”.

سان جيرمان 630 ألف يورو  لضم محمد صلاح

وذكرت صحيفة لوموند الفرنسية أن رامي عباس، وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، قد اجتمع مع مسؤولين نادي باريس سان جيرمان، وعرضت الإدارة ضمه إلي صفوفه، مقابل 630 ألف يورو أسبوعيًا كراتب لمحمد صلاح.

وأكملت لوموند الفرنسية أنه “في حالة ضم صلاح إلى باريس سان جيرمان بهذا المبلغ الكبير، سيكون  أغلى راتب في تاريخ كرة القدم”.

الجدير بالذكر أن صلاح طلب الحصول على راتب أسبوعي 450 ألف يورو، من أجل تمديد عقدهمع ناديه الإنجليزي،  والذي ينتهي في صيف 2023، لكن إدارة النادي ترفض كسر سقف الرواتب.

وتوج صلاح مع ليفربول بخمسة ألقاب، بطولة الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية وكأس كاراباو.

نرشح لك..58 مليون يورو.. صحيفة إسبانية تكشف قيمة عرض «برشلونة» لضم محمد صلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى