الشركات

باستثمارات تبلغ 900 مليون جنيه.. «ماجنا» تطلق مشروع إداري تجاري بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة «ماجنا» للتطوير العقاري، عن إطلاق مشروع إداري تجاري فندقي طبي في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تبلغ 900 مليون جنيه.

ويعد المشروع واحد من أهم وأكبر وأبرز المشاريع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، كونه يتميز بإطلالة على سوق الذهب وبأكبر واجهة من المدخل الشرقي للعاصمة الإدارية  بالتحديد  في القطعة رقم MU-72 وهو موقع شديد التميز.

وأوضحت الشركة، أن المشروع يقع أمام مسجد مصر، كما يبعد دقائق قليلة، عن أبرز المناطق الحيوية المهمة داخل العاصمة مثل المركز الطبي، والنهر الأخضر والبرلمان وسوق الذهب وحى التسوق والتنزه، فضلا عن مول ماجنا العاصمة الإدارية أحد مشاريع الشركة كونه يطل على عدد من الشوارع الرئيسية والحيوية في العاصمة الجديدة، مثل حي الأزياء والموضة، على بعد دقيقة واحدة من محور بن زايد الشمالي، وعلى بعد 3 دقائق عن محور بن زايد الجنوبي، وعن المونوريل محطة الحي الحكومي تبعد حوالي 3 دقائق.

وأشار الشركة في بيان، أن مساحة البناء تبلغ 31 ألف متر، وتتميز تصميمات المشروع بالإبداع فقد نفذت على يد أكبر الشركات الهندسية YBA ليكون من أبرز وأهم المشاريع المميزة.

كذلك بجانب توفير مكان متطور لانتظار السيارات لمنع التكدس والازدحام، فضلا عن التعاقد مع شركات إدارة وتشغيل وتصميم على أعلى مستوى، والتعاقد مع شركات آمن وحراسة ومراقبة بالكاميرات، تعد من أفضل الشركات في هذا المجال.

كما أعلنت الشركة في وقت سابق تعاونها مع شركات EGYPRO FME ، وBrand Build for Business Consultancy الرائدة في مجال إدارة وتشغيل المشروعات لخدمة التشغيل والإدارة المتكاملة للمشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى