الأخبارالشركاتتأمينرئيسى

باسل الحيني: شركات مجموعة مصر القابضة للتأمين قادرة على تحقيق مستهدفاتها في الموازنات التقديرية

كتب – مجدي دربالة

انعقدت الجمعيات العامة العادية للشركات التابعة لشركة مصر القابضة للتأمين، أمس الخميس 23 يونيو 2022 ، برئاسـة باسل الحيني، رئيس مجموعة مصر القابضة للتأمين وبحضور أعضاء الجمعيات وأعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة للتأمين وممثلي الهيئة العامة للرقابـة المالية وممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات لمناقشة الموازنات التقديرية للشركات التابعة.

شركات مصر القابضة للتأمين تنفيذ الخطط الرائدة في التحول الرقمي والتوسع والتنوع في الأنشطة التأمينية

قال باسل الحيني، إن الجمعيات ناقشت آخر تطورات الموازنات التقديرية لشركات مجموعة مصر القابضة للتأمين بالإضافة إلى الرؤى المستقبلية للشركات التابعة وآليات العمل والخطط الاستثمارية الجديدة للمجموعة والتي تتضمن الخطوات التنفيذية لسطوع كيانين جديدين للمجموعة في السوق المصري، هما شركة مصر للتأمين التكافلي-حياة ،  وشركة مصر فاينانس للخدمات المالية (التأجير التمويلى والتخصيم) في السوق فضلاً عن الاستثمار في القطاعين الطبي والتعليم وفرص استثمارية جديدة وواعدة فى مختلف المجالات الاستثمارية.

المجموعة تعاملت مع متغيرات الواقع والأزمات التى تضرب العالم بأسره ومنها مصر برؤى وسياسات مرنة وجديدة

 وأن مجموعة مصر القابضة للتأمين وشركاتها التابعة تعاملت مع متغيرات الواقع  والأزمات التى تضرب العالم بأسره ومنه مصر برؤى وسياسات مرنة وجديدة من خلال  تنفيذ أكبر خطة للتحول الرقمى والتطوير المؤسسى، والنهوض بقدرات العنصر البشري الذي يعد الركيزة الأساسية لتحقيق الأهداف الطموحة للإستراتيجية، مما أدى إلى تحقيق نتائج فاقت كل التوقعات على جميع المستويات الفنية والاستثمارية والإدارية.

الموازنات التقديرية لشركات المجموعة الأكبر في معدلات النمو والإيرادات والأرباح منذ تأسيس «القابضة للتأمين»

وأضاف باسل الحيني أن الموازنات التقديرية لشركات المجموعة الأكبر في معدلات النمو والإيرادات والأرباح منذ تأسيس المجموعة، وإن المجموعة لديها استراتيجية شاملة ومتكاملة في قطاع التأمين وإدارة الأصول العقارية والاستثمارات المالية. وأوضح أن خطط المجموعة بالنسبة لنشاط التأمين تركز على زيادة الحصة السوقية بالتوازن مع تحقيق الربحية. وتنفرد المجموعة بمناخ عمل متطور ساعد في تحديث الخدمات التأمينية من خلال طرق سريعة وتفاعلية مع العملاء والجهاز التسويقي وقنوات اتصال متعددة وحديثة مثل ” الهاتف – والإنترنت – والتحصيل الإلكتروني”.

المجموعة تنجح في تنفيذ أضخم اتفاقية للتأمين البنكي وترفع حجم سوق التأمين المصري وتعقد شراكات جديدة

كما تحرص المجموعة على تقديم خدمة تأمينية عالية الجودة من خلال تكوين فريق إكتواري وإنتاجي عالي الكفاءة في مجالي الحياة والممتلكات. ونجحت فى تنفيذ أكبر وأضخم اتفاقية للتأمين البنكي بين شركة مصر لتأمينات الحياة والبنك الأهلي المصري وفاقت نتائجها كل التوقعات؛ وسيكون لها اثراً كبيراً  في تحقيق طفرة في نشاط التأمين البنكي وفى زيادة حجم سوق التأمين المصري. بالإضافة لعقد شراكات جديدة مع البنك الزراعي والبريد المصري والبنك المصري الخليجي وبنك التعمير والإسكان وميد بنك والشركة المصرفية العربية في التأمين البنكي.

تكامل أنشطة مصر القابضة للتأمين بالخدمات المالية يؤكد ريادتها للمجموعات المالية غير المصرفية محلياً وإقليمياً

ونوه أن الموازنات المعروضة تعكس توجه المجموعة نحو تنفيذ إستراتيجية النمو والتكامل فى الأنشطة  التي تعد الأضخم والأكثر طموحاً منذ نشأة المجموعة، والتي أظهرت طفرات في كل نواحي النشاط وتحقيق أرباح غير مسبوقة وملاءة مالية تبوأت بها المجموعة مكانتها كأقوى وأكبر مجموعة مالية غير مصرفية في مصر.

للمزيد إقرأ.. باسل الحيني: تكامل أنشطة «مصر القابضة للتأمين» بالخدمات المالية يؤكد ريادتها محلياً وإقليمياً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى