خدماتمنوعات

بالرقم القومي.. رابط الاستعلام عن ترقيات موظفي الجهاز الإداري بالدولة 2022

كتبت: تقى أيمن

كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن استمرار تفعيل رابط الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2022، وذلك لموظفي الجهاز الإداري وبعض الجهات الحكومية والهيئات بالقطاعين العام والأعمال العام.

وبذلك يستطيع الموظفون العاملون بقطاعات الدولة الاستعلام عن كل تفاصيل النتائج المتعلقة بموقفهم من ترقيات يوليو 2022 بالرقم القومي من خلال الضغط هنا.

ويتبع الموظف من خلال هذا الرابط العديد من الخطوات، تبدأ بإدخال البيانات المطلوبة حتى يتعرف الموظف على نتيجة ترقيته في حركة الترقيات التي أعلن عنها الجهاز المركزي، وشكّلت حوالي أكثر من 500 ألف موظف يعملون بالجهاز الإداري للدولة وبعض الجهات الحكومية والعاملين بالهيئات الاقتصادية

وكان الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز أصدر أمس القرار رقم 155 لسنة 2022 بشأن ترقية الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، وتضمن عدة مواد منها يُرقى الموظفين الذين أتموا في مستوياتهم الوظيفية حتى 30 يونيه 2022  مددا لا تقل عن المدد البينية المحددة قرين كل مستوى وظيفي إلى المستويات التي تعلوها.

وذلك مع احتفاظهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفي بعد الترقية، على ألا تتعدى ترقية الموظف مستوى وظيفي واحد، شريطة التأكّد من تسكين هؤلاء الموظفين طبقًا للوضع في 2/11/2016، استنادا إلى المادة 4 من مواد إصدار قانون الخدمة المدنية.

إقرأ أيضًا.. وزير الإسكان يصدر قرارًا بحركة ترقيات وتكليفات موسعة بأجهزة المدن الجديدة.. تعرف عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى