الأخباربنوكرئيسىمحليات

بالصور.. البنك الزراعي يصرف المرحلة الثانية من «منحة العمالة غير المنتظمة»

جمعة: صرف المنحة 500 جنيه لـ 110 ألاف عامل غير من منتظم

كتب: مجدي دربالة 

بدأ البنك الزراعي المصري، برئاسة علاء فاروق، في صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة.

تامر جمعة: صرف المنحة لـ 110 آلاف عامل غير منتظم

وقال الدكتور تامر جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن فروع البنك، شهدت خلال الأسبوع الماضي البدء في المرحلة الثانية لصرف إعانة الرئيس عبد الفتاح السيسي للعمالة غير المنتظمة.

وأضاف «جمعة» أن المرحلة الثانية جاءت لمن تخلفوا عن الصرف في المرحلة الأولى بالإضافة إلي من وردت لهم رسائل للصرف من خلال البنك خلال الفترة الحالية.

وأوضح أنه تم الصرف لأكثر من 110 ألف عميل خلال الأسبوع الماضي مع مراعاة كافة الاشتراطات الصحية للحفاظ علي صحة كل من المتقدمين لصرف المنحة والعاملين في البنك.

استكمال صرف المرحلة الثانية حتى 10 مايو

وأشار نائب رئيس البنك الزراعي، إلي قيام كافة فروع البنك باستكمال الصرف حتي يوم الأحد المقبل الموافق 10 مايو، وذلك في حالة عدم ورود تعليمات جديدة.

وأكد تامر جمعة، أنه من المقرر أن يتم تسليم المنحة في فروع البنك الزراعي الـ1200 المنتشرة على مستوى الجمهورية من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 4 عصرا للمتخلفين من المرحلة الأولى.

وأضاف أن فروع البنك المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية والمتواجدة في كل قرى مصر، تصرف منحة الـ500 جنيه بجانب تسليم بطاقة ميزة أول بطاقة مدفوعات وطنية لكل من يقوم بصرف المنحة.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان أعلن عن مبادرة دعم العمالة غير المنتظمة، لمواجهة الأعباء الاقتصادية السلبية لفيروس كورونا بعد تضرر هذه العمالة، وأن تقدم لهم منحة تبلغ قيمتها 1500 جنيها، تصرف على 3 شهور، كل شهر 500 جنيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى