عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

بالفيديو.. البرنس يتوعد بمقاضة محمد رمضان لأستغلال إسمه في مسلسله الجديد

كتبت: آية إسماعيل 

في رسالة مصورة بالفيديو أعلن خلالها الشيف ناصر البرنس ، صاحب أحد المطاعم الشهيرة بمنطقة إمبابة عن مقاضاته لصناع المسلسل الذي يحمل اسمه «البرنس» من بطولة الفنان محمد رمضان، والذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي.

واتهم البرنس صناع العمل بتقديم جزء من قصة حياتة الشخصية في المسلسل دون استئذانه، والإضرر بسمعته، واصر الشيف الشهير على مقاضاة محمد رمضان وعدم التنازل عن حقه، بسبب دخوله مطعمه والتصوير والرقص فيه دون استئذانه.

بداية أزمة مسلسل البرنس

بدأت الأزمة بمقطع فيديو نشره «ناصر البرنس»، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، يكشف فيها كواليس ظهور محمد رمضان، في مطعمه ، وتسببه في حدوث حالة من الأزدحام في محيط المطعم.

وقال الشيف: تفاجئت باتصال هاتفي من قبل أحد العاملين بالمطعم، أخبرني أن محمد رمضان سيصل المطعم بعد قليل، مؤكدًا حرصه على استقباله والترحيب به، موضحاً أنه تفاجأ بوجود 8 كاميرات بحوزة المُرافقين لـ محمد رمضان، قائلا: “استغربت وقلت أكيد فيه حاجة غلط.. كلمت المُنتج اللي مع محمد رمضان أسأله.. قالي متتكلمش في الموضوع ده علشان متزعلش مني”

وتطورات الأزمة بعد عرض عدد من حلقات المسلسل والتي تشابهت بعض أحداثه مع قصة حياته ناصر، حيث يظهر محمد رمضان بشخصية رضوان البرنس وهو يعمل في بداية حياته في مجال دهان السيارات بالدوكو، وهي نفس المهنة التي عمل بها ناصر البرنس لمدة 10 سنوات قبل التحاقه بالخدمة العسكرية، كما يشبه المحل الذي يظهر في المسلسل مطعمه الحقيقي، إلى جانب ان الطفل الذي يشارك في التمثيل يشبه ابنه “سيف” ويحمل نفس الاسم. وقال ناصر البرنس في فيديو له عبر صفحته على الفيس بوك: ” أصحاب ابني بيسألوه: هو أبوك أكل حق إخواته؟ والناس في الشارع بتقول لي “أنت أكلت حق إخواتك”.

وشدد «البرنس» على أنه لا يهدف من مقاضاة أسرة العمل شهرة أو خلافه مؤكدا انه صانع اسماً في مجاله بل «إخراج نفسه من قصة المسلسل»، وتحددت جلسة 12 مايو للتحضير لنظر الدعوى المقدمة من ناصر البرنس، الذي عبرعن غضبه من المسلسل، لما ألحقه به من ضرر، واختتم الشيف : «أثق في قضاء مصر العادل اللي حكم في قضيتي ضد الفنان محمد رمضان بالمعاينة».

اقرأ أيضًا.. موهبة «ميسي» تجبر حكم إنجليزي على تغيير طريقته التحكيمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى