الأخبارخدماترئيسىعالم الفنفيديو

بالفيديو.. الراقصة «لوردينا» تصل إلى طلاب المدارس.. وتحيل المسئولين للنيابة

كتبت: أمل سعداوي

اتسعت دائرة انتشار فيديو الراقصة البرازيلية «لوردينا» ووصلت إلى تشغيله في إحدى المدارس بمحافظة البحيرة.

وتبين من خلال الفيديو المسرّب من المدرسة قيام أحد الطلاب بتشغيل فيديو الرقص الشهير على الشاشة الذكية في الفصل، وقام الطلاب بالرقص على أنغام الأغنية.

وجاء ذلك بعد انتشار فيديو لراقصة برازيلية تدعى «لوردينا» على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وهي ترقص في بيوتي سنتر على أغنية مهرجان «اخواتي».

ولم يكتفي الطلاب على ذلك، فقط بل قاموا بتشغيل اغنية «انتي بسكوتاية مقرمشة» لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، وقاموا أيضا بالرقص عليها.

وكيل وزارة التربية والتعليم: إحالة مدير المدرسة إلى النيابة

من جانبه، قال الدكتور محمد سعد، وكيل تعليم البحيرة، إنه بمجرد ظهور فيديو الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي، قام باتخاذ إجراءات عاجلة منها وقف المشرف العام للمدرسة وإحالته للنيابة الإدارية.

وأضاف وكيل تعليم البحيرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “التاسعة”، المذاع على القناة الأولى المصرية، أنه تم التحقق من شخصيات الطلاب وتبين أنهم طلاب في الصف الثاني الثانوي، وتمت معاقبتهم وفقاً للقانون.

وأوضح الدكتور محمد سعد، أن استخدام التكنولوجيا في المدارس المصرية للتعليم والتربية، وليست لعرض الأغاني والرقص وتلك الأمور المسيئة للأدب والعلم، بوزارة سميت بالتربية قبل التعليم.

وقرر هشام آمنة، محافظ البحيرة، إيقاف مدير المدرسة والمشرف العام عن العمل لمدة 3 شهور، أو لوقت الانتهاء من التحقيقات، وتمت إحالتهم للنيابة الإدارية، فضلا عن تطبيق لائحة الانضباط الطلابي على الطلاب المخالفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى