الأخباررئيسىعالم الفن

بالفيديو.. تامر حسني يطرح تتر مسلسل مدرسة الحب الجزء الثالث

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر الفنان تامر حسني، مؤشرات محرك البحث «جوجل»، بعد ساعات من طرحه تتر مسلسل مدرسة الحب الجزء الثالث، والذي يحمل عنوان «لينا حياة بعدين»، عبر قناتة الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

أغنية «لينا حياة بعدين» من كلمات أحمد المالكى، وألحان شريف بدر، وتوزيع موسيقى هيثم راضي، ومن كلمات أغنية تتر مسلسل مدرسة الحب.

مسلسل مدرسة الحب يضم باقة النجوم

ويضم مسلسل مدرسة الحب «3»، باقة من أهم نجوم الدراما فى مصر، أمثال أمير كرارة، وخالد الصاوى، ومى سليم، ومحمد لطفى، ولقاء سويدان، ويقوم مصطفى قمر، ببطولة إحدى الحكايات داخل المسلسل، بالإضافة إلى تقديمه الأغانى بالجزء الخاص به. ويعتبر هذا العمل الدرامى، هو الظهور الأخير للفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوى.

وتخوض جومانا مراد في «مدرسة الحب 3»، تجربتها الإنتاجية الرابعة، حيث سبق وأنتجت مسلسلات “انتقام وردة”، و”الخيط الأبيض”، و”هيك تجوزنا”، وتم تصوير العمل الجديد على مدار عامين بين القاهرة، ودبى، وبيروت، ودمشق، وبعض المدن والعواصم الأوربية.

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده

يذكر أن تامر حسني، احتفل مؤخرا بعيد ميلاده، حيث نشرت بسمة بوسيل، زوجة تامر حسني، صورة تجمعهما عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، احتفالا بعيد ميلاده، وأرفقتها بتعليق “كل سنة وأنت حبيبي”.

وارتدى الثنائي في الصورة «تي شيرت» مطبوعًا عليه صورة تامر حسني، لاقت تفاعلا كبيرا من المتابعين، الذين حرصوا على تهنئة حسني بعيد ميلاده والثناء على طريقة الاحتفال.

وحرص تامر حسني، على توجيه رسالة شكر لزوجته بسمة بوسيل، على مفاجأة عيد ميلاده، التي جمعت فيها عددا كبيرا من أصدقائه الفنانين والمشاهير في حفلة خاصة ونشر حسني مجموعة من صورة الاحتفالات عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وكتب قائلا: “مفاجأة بسومي ليا ألف شكر يا حبيبتي وربنا يخليكي ليا ويخليلنا ولادنا ويسعد كل الناس، وكل الشكر للناس الجميلة اصدقاء العمر اللي شاركوها عمل المفاجأة وطبعاً بشكر الناس اللي عملوا التورتة الجميلة دي”.

وانتهى تامر حسني، في الأسبوع الماضي من تصوير كليب أغنية جديدة، تجمعه بالنجم محمود العسيلي، في الساحل الشمالي، وتحمل اسم «اختراع»، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم.

اقرأ أيضًا.. سفاح المساجد.. قصة النيوزيلندي الذي قتل 51 شخص في يوم واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى