الأخبارعالم الفنفيديومنوعات

بالفيديو.. رانيا يوسف تُوضح تعرضها للتهديد بعد فضح المتحرشين ونشر صورهم

كتبت: دنيا عبدالله

تصدرت الفنانة رانيا يوسف تريند جوجل، بعد نشرها صور لعدد من المتحرشين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، على خلفية أزمة قضية التحرش التى أثارت حالة من الجدل الواسع فى الفترة الأخيرة.

وكشفت رانيا يوسف ، عن تلقيها تهديدات من المتحرشين بها لفظيًا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن التهديدات بسبب فضحهًا لهم ونشر صورهم

وقالت يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج «الحكاية» الذي يذاع على قناة ام بي سي مصر:” إنها قررت أن تفضح المتحرشين الذي يدخلون على صفحتها على إنستجرام ورسائل تحمل الكثير من الإهانة والتحرش، مشيرة إلى أنها أصيبت بحالة ذهول من الأخلاق التي وجدتها منذ أن قامت بفتح صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وأكدت يوسف “أنها وجدت أن نسب التحرش ارتفعت بالسيدات والرجال أيضا وحتى الأطفال، لذلك لا يمكن القول إن زيّ السيدات هو السبب في التحرش”.

وأضاف رانيا يوسف، “أنا ناوية أنزل كل يوم 5 متحرشين على السوشيال ميديا، بصورهم وأسمائهم عشان الناس تعرفهم وتتجنبهم، ومش بس رجالة لا في ناس بتبعت تقولي إنهم اتعرضوا للتحرش وحتى في رجالة بتدخل تقولي إنهم اتعرضوا للتحرش، وأنا بجمع داتا كويسة جدا عشان لما أروح النيابة، وبطالب البنات متسمحش أن مخلوق يتحرش بيها”.

وتابعت: “الناس اللي بتقول لبس الستات طب الناس اللي بتتحرش بالرجالة والأطفال، وعلى فكرة في رسايل تهديد جاتلي عشان نشرت صور المتحرشين، هو ليه الست مش من حقها تعمل أكونت على السوشيال ميديا وتعمل اللي بيعمله الرجالة”.

وأضافت: “لو نفتكر فتاة العتبة بنت واقفة مع أمها على المحطة، مسمعناش إن الراجل أتعاقب، وتفاقم الأمر بعد 25 سنة وبدأ يحصل تحرش بالأطفال والرجالة والمجبات والمنقبات”.

اقرأ أيضًا.. القصة الكاملة لشاطئ الموت بالإسكندرية «شاطئ النخيل» الذي يحصد الأرواح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى