عالم الفن

بالفيديو – محمد رمضان يفجر مفاجأة باتجاهه الى فن غير التمثيل

استضاف الفنان المصرى أمير كرارة فى برنامجه “سهرانين”، المذاع على فضائية ONE، نظيره ومواطنه محمد رمضان الذى تحدث عن اتجاهه إلى الغناء فى الفترة الأخيرة، قائلاً إن غناءه جاء بعد أن قدم إعلاناً اخترقت أغنيته حدود الإعلان، وأصبحت تتردد فى الحفلات والأفراح، فكانت حافزاً لتقديم أغان عدّة.

وفجر مفاجأة بأنه بصدد إحياء حفل بالساحل الشمالى فى الصيف المقبل وأكد أنه لم يقصد ذلك لكنه وجد بعض المنتجين يعرضون عليه ذلك الأمر ويلحون فى تنفيده.

وقال إن أى شيء لا يترجم إلى مادة فهو فاشل، وأنه وجد شركات إنتاج كبيرة تقف خلفه فى نوع من الغناء غير موجود فى مصر، وأنه الوحيد الذى يقدم “الراب ميوزك”، وأكد أنه يعشق الطرب.

وقال إنه يعمل مع الفرق التى تعمل فى مجال الراب، مثل “المدفعجية” مع توزيع عادل حقى، وهو ما ينتج نوعاً من الموسيقى يقترب من الناس، وقال إنه لا مجال لعمل ألبوم، أو حتى الغناء فى الأفراح.

ومن جهة أخرى ينطلق تصوير المشاهد الأولى من مسلسل النجم محمد رمضان “زلزال” غدا الإثنين  فى ديكور مدينة الإنتاج الإعلامى حيث يبدأ مخرج العمل إبراهيم فخر بتصوير مشاهد على طريقة الفلاش باك فى فترة التسعينات وتجمع المشاهد الأولى بالنجم محمد رمضان والنجم خالد الصاوى وحلا شيحا.

ويواصل المؤلف عبد الرحيم كمال فى كتابة الحلقات الأولى من المسلسل، كما تعاقدت الفنانة حلا شيحة على البطولة النسائية أمام رمضان بعد فترة طويلة من الاعتزال، كما انضم النجم خالد الصاوى للمشاركة فى بطولة العمل.

وجاء الاستقرار على المخرج إبراهيم فخر، بسبب الكيمياء التى تجمعه بالنجم محمد رمضان، ورغبة الفنان الجماهيرى فى العودة للأعمال الاجتماعية مرة أخرى، خاصة بعد النجاح الكبير للغاية الذى حققه الاثنان من خلال  مسلسل “ابن حلال”، والذى شهد أولى البطولات المطلقة للفنان محمد رمضان.

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى