حوادث وقضايارئيسىملفات وتقاريرمنوعات

بريطاني يلقي بزوجته من الطابق السابع والسبب.. كورونا

أزمات وقضايا عديدة تسبب بها فيروس كورونا المستجد، منذ ظهوره وتفشيه مطلع العام الجاري، وبسبب الضغوط النفسية والاجتماعية التي يعيشها جميع سكان الكرة الأرضية القيود التي تفرض عليهم (العزل المنزلي) وتوقف حركة الطيران بين الدول، والحالة السيئة التي يعيشها العالقون في بلدان آخرى غير بلدانهم.

بداية القصة

سائح بريطاني يقضي اجازة ترفيهية هو وزوجته بمجمع سكني في منطقة رايونج شرقي تايلاند، يعيش حالة نفسية غير متزنة بسبب عدم تمكنه من العودة لبلاده.

تتزايد الضغوط النفسية عليه بسبب العزل المنزلي وعدم الاستمتاع بالأجازة التي سافر إلى دولة آخرى لقاؤها.

تنشب خلافات حياتية بينه وبين زوجته ما يدفعه لإلقائها من شرفة الطابق السابع في المجمع السكني الذي يسكن فيه.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية قامت السلطات التايلاندية بالقبض على السائح البريطاني ديف ميتشيل، البالغ من العمر 46 عاما، بعد أن ألقى بزوجته من شرفة الطابق السابع في مجمع سكني في منطقة رايونغ، شرقي تايلاند، بعد استياءه الشديد بسبب العزل المفروض بسبب كورونا.

مفاجأة.. زوجة السائح البريطاني على قيد الحياة

حدثت مفاجأة عند وصول المسعفون التايلانديون لمعالجة المرأة المصابة، التي أقدم زوجها على رميها من ارتفاع كبير، بعد جدال نشب بينهما.

وكشفت «الديلي ميل» أنه لحسن حظ الزوجة الخمسينية، فإنها لم تسقط لمسافة 7 طوابق، بل سقطت بمستوى طابقين، قبل أن تهبط على سطح بارز من مبنى مقابل، مما أنقذ حياتها.

ساعات لتتمكن الشرطة التايلاندية من القبض على السائح البريطاني

ساعات أمضتها عناصر الشرطة التايلاندية في محاولة لإقناع البريطاني بالخروج من شقته، بعد التحصن داخل، في النهاية ساعد الجيران الشرطة لاقتحام الشقة واعتقال الرجل.

بقيت الزوجة المصابة فى المستشفى بعد إصابتها بكسر فى الفخذ، وخلع في الذراع، على أثر السقطة.

البريطاني يعاني من قلق حاد بسبب كورونا

كشفت السلطات التايلاندية، أن السائح البريطاني الذي ألقى زوجته من شرفة الطابق السابع، أخبرها  معاناته من القلق الحاد، بسبب إلغاء جميع الرحلات من تايلاند إلى بريطانيا، وعدم مقدرته على العودة لوطنه، بسبب تشديدات السفر منذ تفشي فيروس كورونا، وأنه مضطرب بسبب اضطراره للبقاء في الشقة طوال الوقت، امتثالا لحظر التجول الصارم الذي فرضته تايلاند.

اقرأ أيضًا.. دراسة أمريكية.. السمنة تهدد الشباب بخطر الإصابة بفيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى