الأخباررئيسىعالم الرياضة

بعد اصابة الشناوى ..الأهلى يعلن عن التعاقد مع حارس جديد

كتبت لميس ناصر

أعلن النادي الأهلي ، تعاقده رسميا مع حارس مرمى جديد لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد إصابة قائده محمد الشناوي مؤخرا بخلع في الكتف.

وأصيب الشناوي خلال مباراة مصر أمام كاب فيردي في ختام مجموعات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، في الدقائق الأخيرة خلال التعادل الإيجابي 2-2.

بيان رسمي

وأصدر الأهلي بيانا رسميا اليوم الأحد، قال فيه إنه تعاقد مع الحارس محمود الزنفلي قادما من فريق الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع نية الشراء.

ولن يحق للحارس الزنفلي المشاركة مع الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد انتهاء فترة القيد المصرح بها قاريا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، في 31 يناير الماضي.

محاولات لم تكلل بالنجاح

جاء ذلك بعد محاولات لم تكلل بالنجاح من جانب مسؤولي الأهلي، للتعاقد مع محمد بسام المتألق بين صفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

إدارة سيراميكا رفضت التخلي عن محمد بسام، دون الحصول على خدمات مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، مع استعارة الجناح أحمد عبدالقادر حتى نهاية الموسم الحالي.

وتعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر والبنك الأهلي خلال الفترة الأخيرة، لكن إدارة بطل مصر وأفريقيا قررت التراجع في اللحظات الأخيرة لأسباب فنية.

نرشح لك : بعد اعتذار الأهلى ..انسحاب جديد من كأس الرابطة المصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى