الأخباررئيسىعالم الرياضة

بعد تتويج «الريال» بالدوري الإسباني.. هل يقتنص «بنزيما »لقب الهداف من«ميسي»؟

كتب: حسام عبدالعظيم

حسم فريق ريال مدريد قبل يومين اللقب الـ34 لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا» بعد فوزه على فريق «فيربال» بهدفين لكريم بنزيما ومقابل هدف واحد.

وبعد تتويج الريال بلقب الدوري اشتدت المنافسة بين كريم بنزيما لاعب الفريق وهدافه، وليو ميسي لاعب فريق برشلونة، للحصول على لقب هداف الدوري الإسباني، خاصة بعدما حصول الريال لقب«الليجا» قبل مواجهة من إنتهاء المنافسة.

ويأمل بنزيما، صاحب الـ21 هدف أن يلحق بنجم برشلونة “ميسي” الذي يمتلك من الأهداف 23 هدف من منافسة الدوري بفارق هدفين .

ويواجهة ريال مدريد في مباراتة الأخيرة من منافسة الدوري، نادي ليغانيس الإسباني في ختام مبارايات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري في تمام الساعة التاسعة من مساءً اليوم.

بينما يواجهة فريق برشلونة الأسباني في ختام مباريات الدوري فريق ديبورتيفو الافيس في الساعة الخامسة عصراً في الجولة الـ 38 .

«زيدان» يتمنى حصول «بنزيما» على لقب الهداف

وقال مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت، لإستعداد النادي الملكي للمواحهة الأخيرة من المنافسة “بالطبع أود أن يحصل بنزيما على جائزة بيشيشي ولقد قام بعمل جيد ويستحق م يحصل على لقب هداف الدوري .

ومن جانب أخر دعم لاعبي الفريق كريم لحصد لقب الدوري،حيث وعزم قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس على أن يترك كل ضربة جزاء لبنزيما في المباراة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. أرقام «مخيفة».. تسجيل مليون حالة إصابة بفيروس كورونا في 4 أيام فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى