الأخبارحوادث وقضايارئيسىمنوعات

بعد مصطفى حفناوي ومي ماهر.. إصابة اليوتيوبر خالد جاد بجلطة في ألمانيا

خبر حزين أخر ينضم إلى الأخبار الحزينة التي تلاحق مشاهير اليوتيوب في مصر، أصيب اليوتيوبر خالد جاد أمس الأربعاء بجلطة في ذراعه اليمنى بألمانيا.

وتشير الأحداث إلى أن  مرض خالد جاد ، يأتي ضمن سلسلة من الإصابات التي لاحقت مشاهير موقع “يوتيوب” منذ وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي قبل أيام، منهم مي عبدالرحمن التي أصيبت بجلطة في الرئة.

وكان عدد من أصدقاء خالد جاد ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا أخبارًا عن نقله إلى مستشفى بالعاصمة الألمانية لتلقي العلاج بمفرده، مناشدين المصريين ببرلين بدعمه وزيارته والاطمئنان عليه، حيث يخضع لعمليه جراحية بذراعه.

ومن جانبه سارع علاء ثابت، رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا، بالأمس إلى المستشفى التي يخضع فيها جاد للعلاج، بصحبة زوجته وعدد من المصريين ببرلين، لكنهم لم يتمكنوا من الدخول بسبب الإجراءات المطبقة لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وخلال محاولات عديدة قام بها علاء ثابت، رئيس البعثة المصرية في ألمانيا، لم يملّ من تكرارها، ففي الساعة السابعة صباحًا أعاد الكرة مرة أخرى مع زوجته، لينجحا بالفعل في زيارة اليوتيوبر الشهير بصعوبة بالغة، وسمح لهما الأطباء بالحديث معه لمدة 5 دقائق فقط، بعد إخضاعهما للإجراءات الاحترازية للتأكد من عدم إصابتهما بكورونا.

وقال رئيس الرابطة المصرية في ألمانيا، في تصريحات صحفيه له، إنه قبل أيام قليلة جرى نقل جاد للعلاج في برلين، لافتا إلى أنه فور معرفته بالحالة الصحية له وإصابته بجلطة في ذراعه اليمنى، سارع إلى زيارته والاطمئنان عليه ونشر أخباره لمتابعيه الذين يتجاوز عددهم 2 مليون فرد عبر قناته بموقع “يوتيوب”.

وأشار علاء ثابت، إلى تحسن الحالة الصحية لخالد جاد، ومن المنتظر خضوعه للعلاج الطبيعي بعد 3 أيام، حيث أبدى سعادته البالغة بتلك الزيارة، ووعدهم باللقاء مجددًا عقب الخروج من المستشفى، مضيفًا: “مش هنتأخر عن أي مصري هنا في ألمانيا، إحنا كلنا سند لبعض وكلنا واحد”.

اقرأ أيضًا.. بقيمة 1.5 مليون دولار.. شركة مجوهرات تُعلن تصنيع أغلى «كمامة» في التاريخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى