الأخبارعالم الفنمنوعات

بمايوه وقميص شفاف.. روبي تظهر بإطلالة جريئة بعد غياب

كتبت: دنيا عبدالله

اثارت الفنانة روبي الكثير من الجدل بين متابعيها بعد ان نشرت صورة لها عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام على البحر.

كما نشرت روبي صورة لها وهي تطل بالمايوه البكيني وعليه قميص شفاف يكشف ما أسفله، لتنهال عليها التعليقات ما بين متغزل بجمالها وبين معترض على جرأتها.

وتفاعل متابعين روبي مع صورتها بالمايوه، فأخذ محبوها يتغزلون بجمالها خاصة وأنها من النجمات اللاتي لم تجر أي عملية تجميل من قبل، كما بدت في اللقطة غاية في الرشاقة.

وتعرضت ايضا لإنتقادات من بعض متابعيها على إعتبارهم أنها تظهر بإطلالة مثيرة ومغرية، على الرغم أنها ليست المرة الأولى التي تظهر بهذه الطريقة.

 

من ناحية اخرى، تواصل روبي تصوير مشاهدها في فيلم” كيرة والجن”، الذي تشارك في بطولة مع الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وتستعد لتصوير دورها في فيلم “السقوط في حلم سوسن” مع الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني وعمرو عبد الجليل.

كما دخلت روبي في تفاوض مع أحد جهات الإنتاج من أجل بطولة مسلسل 45 حلقة باسم “بدر البدور”، من تأليف الكاتبة مريم نعوم ومن المنتظر أن يعرض خارج شهر رمضان، ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق على العمل بشكل نهائي.

ويذكر ان آخر أعمال روبي هو فيلم “الكنز 2” الذي شاركت في بطولته مع محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري وسوسن بدر وغيرهم من النجوم، أما في التليفزيون فكان مسلسل “أهو ده اللي صار” الذي شاركها في البطولة الفنان أحمد داود ومحمد فرج وعلي الطيب وسوسن بدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى