الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

بنك البركة يطرح حساب توفير جديد بعائد شهري 26% «فيديو»

كتب: مجدي دربالة

أعلن البركة مصر، بقيادة حازم حجازي الرئيس التنفيذي للبنك، عن طرح حساب توفير جديد تحت اسم «حساب توفير بنك البركة» بعائد شهري يصل إلى 26%.

حازم حجازى – رئيس بنك البركة

أضاف البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن الحساب يبدأ من 5 آلاف جنيه.

ونشرت الصفحة فيديو تشويقيًا للحساب الجديد يمكن مشاهدته من خلال الضغط من هنـا

وأوضح البنك أن الحساب يضم العديد من الخصائص، ومنها، الحد الادنى لفتح الحساب 1000 جنيه، الحد الادنى لرصيد الحساب: 1000 جنيه، الحد الأدنى لأحتساب العائد: 5000 جنيه، العملة: الجنيه المصري، الحساب متاح للأفراد فقط، احتساب العائد ودورية الصرف: يحتسب العائد على الحد الأدنى للرصيد خلال الشهر و يضاف بنهاية الشهر.

وقال البنك إن مزايا الحساب يشمل علي، أسعار عوائد تنافسية تزيد بزيادة رصيد الحساب، الوصول لحسابك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بأستخدام بطاقة الخصم المباشر، متابعة رصيد حسابك بجانب إجراء معاملات مالية متنوعة عن طريق خدمة الانترنت البنكيه، كما يتم إرسال كشوف الحسابات ربع سنوياً.

وأشار البنك إلي أن هناك شرائح للحساب وسعر العائد، وتشمل علي، من 5 الاف جنيه حتى أقل من 50 الف جنيه: 20%، من 50 الف جنيه حتى أقل من مليون جنيه: 21%، من مليون جنيه حتى أقل من 5 ملايين جنيه: 22%، من 5 ملايين جنيه حتى أقل من 10 ملايين جنيه: 23%، من 10 ملايين جنيه حتى أقل من 15 مليون جنيه: 24%، من 15 مليون جنيه حتى أقل من 20 مليون جنيه: 25%، من 20 مليون جنيه فأكثر: 26%.

وأوضح “البركة” أن هناك مستندات مطلوبة، وتضم، بطاقة رقم قومي سارية للمصريين، جواز سفر سارٍ لغير المصريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى