الأخباربنوكرئيسى

بنك التنمية الصناعية يتيح فتح حسابات الشمول المالي بدون رسوم إدارية بمناسبة يوم المرأة العالمي

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك التنمية الصناعية، بقيادة ماجد فهمي ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لعملائه عن إمكانية فتح حسابات الشمول المالي بإجراءات مبسطة من غير رسوم إدارية أو حد أدنى، وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي.

وتحتفل البنوك العاملة في مصر بيوم المرأة العالمي منذ أمس الثلاثاء وحتى نهاية شهر أبريل، من خلال إتاحة فتح الحسابات مجاناً بدون مصاريف إدارية أو حد أدنى، وذلك ضمن مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي.

وكما ستقوم البنوك بإصدار بطاقات مدفوعة مقدماً للعملاء والمحافظ الإلكترونية بهدف تشجيعهم على تفعيلها، وتقديم ورعاية أنشطة التثقيف المالي لجميع الفئات.

وكان “المركزي” قد وجّه البنوك بطباعة النشرة التعريفية الخاصة بالشمول المالي وتوزيعها على الأفراد، وعمل تغطية إعلامية للحدث عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان عن الأنشطة بالوسائل الإلكترونية لكل بنك.

كما اقترح البنك المركزي إرسال رسائل نصية تعريفية لعملاء شركات الاتصالات للتعريف بالفعاليات والإعلان عن قيام البنوك بفتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف، ونشر المادة الدعائية Banner المتضمنة شعار الحملة على فروع البنوك خلال فعاليات المبادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى