الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

بنك القاهرة يتيح شراء صك الأضحية عبر محفظة “قاهرة كاش”

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك القاهرة، بقيادة طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ‏”فيسبوك”‏،عن إتاحة التبرع لعملائه بصكوك عيد الأضحى 2023، وذلك من خلال محفظة “قاهرة كاش” الإلكترونية.

وأوضح البنك خطوات التبرع بصك الأضحية من محفظة قاهرة كاش، وهي كالتالي، من القائمة الرئيسية ادخل على ادفع، اختر خدمات التبرع، ثم المؤسسة الخيرية، واختر نوع الصك، ثم أدخل رقم الهاتف، ستظهر قيمة المعاملة وعمولة التحصيل، كد عملية الدفع بإدخال الرقم السري، سيظهر إشعار بتأكيد المعاملة.

وأوضح البنك مزايا محفظة “قاهرة كاش”، حيث يتيح الاشتراك في المحفظة لعملاء البنك وغير العملاء، وإمكانية تحويل الأموال لأي محفظة أخرى على الهاتف المحمول، وإجراء معاملات السحب والإيداع النقدي من رصيد المحفظة من خلال ماكينات الصراف الآلي “ATM”، بالإضافة إلي إمكانية سداد أقساط قروض البنك، وسداد أقساط المشتريات من التطبيقات المختلفة.

بالإضافة إلي إمكانية دفع كافة الفواتير (الموبايل، الإنترنت، المرافق، المرور)، و الشراء أونلاين عبر المحفظة، وإمكانية الدفع عن طريق QR Code، بالإضافة إلي إجراء عمليات شراء عبر VCN برقم البطاقة الافتراضية للمدفوعات عبر الإنترنت، وإمكانية التبرع للمؤسسات الخيرية.

وأوضح البنك طريقة الاشتراك في محفظة قاهرة كاش، حيث يجب علي العمل التوجه إلى أحد فروع بنك القاهرة، ولعملاء البنك يمكنهم الاشتراك عبر الموقع الإلكتروني للبنك، وملء نموذج التسجيل ببطاقة الرقم القومي للعميل، وتحميل تطبيق قاهرة كاش للهاتف المحمول من App Store أو Google Play، بالإضافة إلي إدخال رقم هاتفك المحمول المسجل، مع الموافقة على الشروط والأحكام، وستتلقّى رسالة نصية قصيرة على الفور مع رمز التحقق الخاص بك، أدخل رمز التحقق الذي تلقيته، ثم قم بتحديد رقم سري، وسيتم تفعيل الخدمة بنجاح، وقم بإدخال الرقم السري، وابدأ استخدام المحفظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى