الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

تعرف علي تفاصيل شراء صك الأضحية من تطبيق “محفظتي” ببنك الإسكندرية

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك الإسكندرية، بقيادة دانتي كامبيوني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، عن إتاحة التبرع لعملائه بصكوك عيد الأضحى، وذلك من خلال تطبيق “محفظتي”.

ويحرص البنك الإسكندرية على تقديم أفضل الخدمات المصرفية الإلكترونية لتلبية حاجة العملاء بسهولة وأمان، ومنها خدمة المحفظة الإلكترونية “محفظتي”، التي لا تحتاج أن يكون للعميل حساب في البنك.

وأشار الي ان تطبيق المحفظة الإلكترونية “محفظتي” لا يشترط وجود حساب بنكي للاشتراك فيه، مع إمكانية تحويل الأموال من “محفظتي” إلى أي محفظة على الهاتف المحمول في مصر، وإمكانية دفع جميع الفواتير (فاتورة الهاتف المحمول، الإنترنت الأرضي، الكهرباء، المياه، الغاز، ورسوم المرور، أو الغرامات).

بالإضافة إلي إمكانية التبرع لجميع المؤسسات الخيرية في مصر، والتسوق في أي متجر، والدفع باستخدام محفظة الهاتف المحمول، والشراء باستخدام البطاقات الافتراضية٬ والتي يمكن استخدامها لعملية شراء واحدة من منصات التسوق على الإنترنت.

وأوضح البنك انه يمكن  أيضاً إيداع أو سحب الأموال من المحفظة عن طريق منافذ فوري أو من خلال ماكينة الصراف الآلي، مع إمكانية شحن رصيد المحفظة من خلال ربط بطاقة الخصم المباشر، أو البطاقة الائتمانية لبنك الاسكندرية بمحفظتي.

وقال إن الحد النقدي الأقصى للاستخدام اليومي للمحفظة 30 ألف جنيه، والشهري 100 ألف جنيه.

وأوضح البنك عدداً من المستندات المطلوبة، وهي، صورة بطاقة الرقم القومي سارية، رقم الهاتف المحمول مسجل باسم العميل،و يجب ألا يكون العميل مشتركا بنفس رقم الهاتف المحمول في أي محفظة إلكترونية أخرى (بنك آخر أو شركة اتصالات).

وأكد أنه للاشتراك في خدمة المحفظة الإلكترونية “محفظتي”، يجب التقدم بطلب للحصول على المحفظة الإلكترونية في أي فرع من فروع بنك الإسكندرية، وتحميل تطبيق “محفظتي” من Google Play أو Apple Store أو AppGallery، وإدخال البيانات وكود التفعيل (سيتم إرساله في رسالة نصية قصيرة).

بالإضافة إلي إنشاء رقم التعريف الشخصي الخاص بالعميل، وشحن المحفظة الإلكترونية للبدء في الاستمتاع بالخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى