الأخباربنوكرئيسى

بنك عودة: 25% زيادة في طلبات الاشتراك في خدمة الانترنت البنكي خلال مارس

كتب مجدي درباله:

أعلن بنك عوده مصر  زيادة طلبات العملاء للاشتراك في خدمة الانترنت البنكي خلال شهر مارس الماضي بنسبة 25%، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأرجع البنك تلك الزيادة  الي وعي عملاء البنك لتنفيذ معاملاتهم البنكية دون الحاجة لزيارة فروع البنك وخاصة مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويذكر أن بنك عوده مصر يخدم 65000 عميل من خلال خدمة الانترنت البنكي ، وتقدم خدمة الانترنت البنكي كافة أنواع التحويلات الداخلية والخارجية وسداد البطاقات الائتمانية وتقديم الطلبات مما يتيح للعملاء تجربة بنكية اليكترونية متكاملة ولذلك بلغت الزيادة في عدد زيارات العملاء لخدمة الانترنت البنكي خلال شهر مارس 25 ألف زيارة وتركزت في النصف الثاني من الشهر وزادت التحويلات بنحو 47% مقارنة بالنصف الأول من نفس الشهر.

وقد أطلق بنك عوده مصر في النصف الثاني من شهر مارس خدمة الرسائل النصية التفاعلية لاستقبال طلبات العملاء واستقبل البنك خلال هذه الفترة أكثر من 8000 طلب من خلال الخدمة الجديدة

هذا وقد تضاعف عدد المشتركين بخدمة محفظة الهاتف المحمول “Audi2Pay” في شهر مارس مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وازدادت تحويلاتهم بنسبة 30% في النصف الثاني من شهر مارس مقارنة بالنصف الأول من نفس الشهر

ويعتزم البنك حاليا اطلاق حزمة جديدة من الخدمات الإليكترونية لتيسير الحصول علي الخدمات البنكية كالخدمة البنكية من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى