الأخباربنوكرئيسىصحة

بنك مصر يدعم مستشفيات جامعة القاهرة بـ160 مليون جنيه

كتب – مجدي دربالة

وقع بنك مصر بقيادة محمد الإتربي رئيس مجلس الإدارة، بروتوكول تعاون مع مستشفيات جامعة القاهرة، للتبرع بمبلغ 160 مليون جنيه لتطوير العيادات الخارجية.

وقع البروتوكول محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ومحمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، وذلك في حضور منال المصري عميد كلية الطب بجامعة القاهرة، وحسام صلاح المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة القاهرة.

جاء ذلك التوقيع في إطار حرص البنك على المساهمة في رفع مستوى الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة بمستشفيات جامعة القاهرة لخدمة جموع المترددين على المستشفيات.

بنك مصر يدعم مستشفيات جامعة القاهرة بـ160 مليون جنيه
بنك مصر يدعم مستشفيات جامعة القاهرة بـ160 مليون جنيه

ويستهدف بروتوكول التعاون تطوير كامل العيادات الخارجية لتواكب الأكواد الصحية الحديثة ويلحق بها الخدمات التي يحتاجها المريض؛ حيث يخدم هذا الصرح الطبي آلاف المرضي.

وقدم رئيس جامعة القاهرة محمد الخشت درع الجامعة تكريمًا لمحمد الإتربي على دوره الرائد في دعم مستشفيات الجامعة، وذلك على هامش توقيع البروتوكول.

كما يأتي ذلك انطلاقًا من دور بنك مصر الرائد في مجال المسئولية المجتمعية باعتبارها أحد محاور تحقيق التنمية المستدامة، على المساهمة في التنمية الشاملة لمختلف قطاعات المجتمع بما في ذلك الصحة والتعليم والثقافة والعمل والبيئة.

وكذلك مساندة القرى الأكثر احتياجًا ومشروعات المرأة المعيلة وكل ما يختص بتنمية الإنسان، حيث يعد قطاع الصحة من أكثر القطاعات الاستراتيجية المؤثرة في حياة الافراد.

نرشح لك: البنك الزراعي يدعم 21 مستشفى في 14 محافظة لتوفير الخدمات الصحية للمواطنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى