الأخباربنوكخدمات مصرفيةوظائف

بنك مصر يعلن عن حاجته إلي موظفين جدد

كتب – مجدي دربالة

أعلن بنك مصر، بقيادة محمد الإتربي رئيس مجلس الإدارة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “LinkedIn”، عن حاجته إلى شغل وظيفة “Customer Service Representative”.

وأشار البنك إلي أن خصائص الوظيفة تتضمن، خدمة العملاء من خلال إتمام معاملات الحساب، تنفيذ العديد من المعاملات والخدمات التي تشمل قبول المدفوعات لأنواع مختلفة من الحسابات، وصرف الشيكات، والتحقق من أرصدة الحسابات ، وتحويل الأموال، بالإضافة إلي التأكد من أن درج النقود متوازن مع ورقة التسوية واسترداد أي نقص / زيادات.

وأوضح أن الخصاص تشمل أيضاً، تهيئة الخدمات لجميع العملاء لضمان المستوى الأمثل لرضا العملاء وحل جميع المشكلات، تحدد فرص تنمية العلاقات مع العملاء من خلال عملية البيع المنضبطة، العمل على تحقيق الخطة المستهدفة للفرع، توجيه العملاء لاستخدام مختلف الخدمات المصرفية الإلكترونية.

وأضاف البنك أن شروط التقديم علي الوظيفة تتضمن، أن يكون من سكان القاهرة والجيزة فقط، يمتلك خبرة 3 سنوات، حاصل علي درجة البكالوريوس من أي جامعة معترف بها بدرجة جيد أو أعلى، الخريجين الجدد لعام (2020/2021/2022)، العمر 28 عاماً كحد أقصى، لا أقارب لدى بنك مصر.

ولفت البنك أنه لمزيد من التفاصيل والتقديم على الوظيفة اضغط هنـــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى