الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة قناة السويس لتقديم خدمات التمويل العقاري

الأتربي: ارتفاع عدد فروع البنك لـ 748 فرعاً

كتب: مجدي درباله

وقع بنك مصر، برئاسة محمد الأتربي، بروتوكول تعاون مع هيئة قناة السويس، لتقديم خدمات التمويل العقاري للعاملين بالهيئة الذين بلغوا سن التقاعد.

كما يتضمن البروتوكول تقديم التيسيرات والتسهيلات اللازمة للعاملين بما يتماشى مع جهود الدولة لتوفير مساكن ملائمة للمواطنين وتفعيلاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنح قروض ميسرة للتمويل العقاري بفائدة 3%.

أكد “الأتربي” تطلعه إلى توثيق أواصر التعاون مع هيئة قناة السويس التي تمثل رافدًا مهمًا للاقتصاد الوطني، جاء ذلك خلال افتتاح الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، و”الأتربي” الفرع الجديد للبنك داخل مبنى الإرشاد بمحافظة الإسماعيلية.

أضاف “الإتربي” أن الفرع الجديد يسهم في توسيع شبكة فروع البنك إلى 748 فرعًا.

أشار إلي أن الفرع يتميز بتدعيمه بأفضل الكوادر البشرية المُدربة على أحدث أساليب العمل المصرفي وبنية تكنولوجية مصرفية متطورة، سعيًا لتقديم حزمة من الخدمات المالية والمصرفية ذات الكفاءة العالية.

كما يعمل الفرع الجديد علي تقديم خدمات مصرفية متكاملة للعاملين بهيئة قناة السويس، وذلك من خلال طرح حزمة من خدمات التجزئة المصرفية المخصصة للأفراد، والتي تشمل فتح الحسابات البنكية بكافة أنواعها، وتلقي الودائع وتوفير شهادات الادخار والاستثمار وإصدار بطاقات الائتمان، وتوفير حلول التسهيلات الائتمانية من القروض الشخصية وقروض تمويل السيارات والتمويل العقاري، مع إتاحة خدمات ماكينات الصراف الآلي ATM.

وتتسع منظومة الخدمات المصرفية المقدمة من قبل بنك مصر لتشمل تقديم الخدمات المصرفية للشركات، والتي تتضمن إصدار كافة خطابات الاعتمادات المستندية والتحصيلات المستندية وخطابات الضمان، وتنفيذ التحويلات المالية والمدفوعات النقدية، ويفتح البنك أبوابه لتقديم خدماته يومياً للعملاء ابتداءً من الساعة الثامنة ونصف صباحاً حتى الثالثة عصراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى