الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

بنك ناصر يطرح شهادة إدخار جديدة بفائدة من 17 لـ18%

كتب: مجدي دربالة

أطلق بنك ناصر شهادة جديدة باسم «حياة كريمة» وذلك بالتنسيق بين البنك و مؤسسة حياة كريمة، جاء ذلك عقب طرح شهادات البنك الأهلى وشهادات بنك مصر، بالتزامن مع رفع سعر الفائدة.

قال محمد عبدالعزيز، مستشار رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى، إن الشهادة أطلقت تحت مسمى التبرع المستدام، إلى أن ينتهى مشروع حياة كريمة وتنتقل إلى مشروع آخر.

أضاف أن سعر الفائدة سيكون مساو للأسعار السائدة في الأسواق، ويتم تحديد سعر الفائدة لـ “شهادة حياة كريمة”، من خلال لجنة إدارة الأصول والخصوم وتسمى لجنة «الألكو» وهى في انعقاد دائم، وسعر الفائدة في تغيير دائم، وستكون سعر الفائدة تتراوح في حدود 17 إلى 18٪، وسيتم إطلاق شهادة بنك ناصر الجديدة بإسم «حياة كريمة» خلال هذا الأسبوع.

أضاف أن شهادة «حياة كريمة» متوافرة للأفراد والمؤسسات والشركات، ويتم إعطاء اختيارات المتبرع أما أن يتبرع بكامل العائد أو نصف العائد لعمل الخير.
و تأتى شهادة «حياة كريمة»، في إطار عمليات التطوير لمؤسسة حياة كريمة ومساعدة حياة كريمة في الحصول على الأموال اللازمة لدعم عملياتها الخير في كل مكان على أرض مصر، بالإضافة إلى أن أن برنامج حياة كريمة في حاجة إلى أموال لأزمة لدعم عمليات التطوير في القرى المصرية حسبما قال«محمد عبدالعزيز، مستشار رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى».

يذكر أن بنك ناصر قد أصدر الشهر الماضى شهادتين بفائدة 22% على 3 سنوات، وأخرى بفائدة 20% على سنة ونص، يستحقان في نهاية المدة والحد الأدنى ألف جنيه بمضاعفاتها وتشمل عملاء البنك وغيرهم.

ويصل عائد شهادات رد الجميل لكبار السن، لـ19.25 سنويا على 3 سنوات وحجم ودائع البنك تجاوز 17 مليار جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى