الأخباربنوكرئيسى

بنك ABC : مليوني دولار دعماً لجهود الاغاثة في ليبيا

صائل الوعرى: نقف متضامنين مع الشعب الليبي فى هذا الظرف الاستثنائى

كتب – مجدى دربالة

أعلنت مجموعة بنك ABC عن تقديمها مليوني دولار أمريكي لدعم الجهود الإنسانية والإغاثية في ليبيا إثر الفيضانات والسيول العارمة التي خلفها إعصار دانيال، وسيتم تخصيص الأموال لدعم الجهود الإغاثية الوطنية والدولية بهدف مساعدة المتضررين من الفيضانات العنيفة التي ضربت شرق ليبيا مؤخرًا.

مواجهة الأزمة الإنسانية

وعلق الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC، صائل الوعري، قائلاً:” يُعرب جميع موظفي مجموعة بنك ABC عن حزنهم العميق للخسائر في الأرواح وللمعاناة التي سببتها الفيضانات والسيول الجارفة التي ضربت ليبيا. أود أن أتقدم بأخلص التعازي والمواساة لزملائنا الأعزاء وعملائنا وعائلاتهم ولمساهمينا وأسر الضحايا وجميع المتضررين من هذه الكارثة.

نقف متضامنين مع شعب ليبيا في مواجهة هذه الأزمة الإنسانية في هذا الظرف الاستثنائي العصيب، ونأمل أن تساهم مساعداتنا في تسريع جهود الإغاثة والإنقاذ في ليبيا. تأتي استجابتنا السريعة لمثل هذه الكوارث الإنسانية المفاجئة إنطلاقاً من مسؤوليتنا المجتمعية وواجبنا نحو دعم جهود التعافي من الكوارث وإعادة بناء مجتمعاتنا.”

وبفضل انتشاره الدولي في 15 دولة عبر 5 قارات مختلفة، يُعد بنك ABC أحد أكبر البنوك الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو رائد في تقديم خدمات مصرفية مبتكرة للأفراد والشركات. يزاول البنك أعماله في ليبيا منذ عام 1989، ولا يزال ملتزمًا بدعم الأسواق الأساسية التي يتواجد فيها.

منتجات وخدمات مالية

يُعد بنك ABC من البنوك الرائدة في المجال المصرفي في المنطقة، ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية والتي تشمل الخدمات المصرفية بالجملة للشركات وأسواق رأس المال والمعاملات المصرفية والتمويل المخصص والتمويل الإسلامي والتمويل العقاري للشركات والمؤسسات المالية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، ومن خلال بنك “إلى” المتوفر حصريا على الهواتف الذكية في البحرين والأردن.

نرشح لك: الرئيس التنفيذي لبنك ABC : نتائج اعمال النصف الأول من 2023 دليل على استمرار الأداء المتميز للبنك رغم التحديات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى