الأخبارالبورصة المصريةبنوكرئيسى

بنك QNB الأهلي يحدد موعد الجمعية العامة غير العادية لمناقشة تعديل 7 مواد من نظامه الأساسي

كتب: مجدي دربالة

كشف بنك QNB الأهلي، بقيادة محمد بدير الرئيس التنفيذي، عن دعوة  الجمعية العامة غير العادية للبنك للاجتماع المزمع عقده بتاريخ 16 فبراير 2023.

محمد بدير – الرئيس التنفيذي لـQNB الأهلي

قال بنك QNB، في بيان للبورصة، اليوم، أن الجمعية العامة ستناقش  المشروع المقترح التعديل بعض مواد النظام الأساسي للبنك (المواد أرقام (4) و (23) و (27) و (29) و (30) و (39) و (45)) بعد موافقة البنك المركزي المصري.

أوضح البنك أن التعديلات المقترحة سيتم عرضها على الجمعية العامة غير العادية لاتخاذ قرار بشأن الموافقة عليها والتي ستكون رهناً بأي تعديلات أخرى جديدة يتطلبها البنك المركزي المصري وكذا كافة الجهات الرقابية والإدارية المعنية بهذا الشأن.

يذكر أن بنك QNB الأهلي، حقق مؤشرات إيجابية ونمو في كافة أعماله بنهاية العام الماضي 2022 الذي شهد إنجازا جديدا يُضاف لرصيد محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، والذي تولى رئاسة البنك في فترة صعبة مليئة بالتحديات العالمية والمحلية، إلا أن البنك كان على موعد مع نجاح لفت أنظار الجميع في السوق المصرفي، ليؤكد احترافية القيادة وعبقرية التخطيط، وحسن الإدارة التي يتمتع بها محمد بدير.

كما حقق QNB الأهلي زيادة في صافي الأرباح المجمعة قدرها 2.7 مليار جنيه لتصل إلى 10.4 مليار جنيه مصري – بما يمثل نمواً قدره 36% مقارنة بعام 2021 – بينما بلغت صافي أرباح البنك المستقلة 10.124 مليار جنيه مصري.

كذلك بلغت إجمالي الأصول المجمعة لبنك QNB الأهلي 483 مليار جنيه مصري بنهاية ديسمبر 2022 بزيادة قدرها 123,711 مليار جنيه مقارنه بديسمبر 2021 وبنسبة نمو 34%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى