الأخباربنوكرئيسى

بنك saib: حريصون على تشجيع العملاء على استخدام البطاقات الائتمانية المختلفة دعمًا للشمول المالي

بنك saib  يطلق حملة ترويجية جديدة لحاملي البطاقات الائتمانية بمناسبة عيد الأم

كتب: مجدي دربالة

أطلق بنك saib، بقيادة طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، حملة ترويجية خاصة لحاملي بطاقات saib الائتمانية (الكلاسيكية والتيتانيوم والبلاتينية)، وذلك بمناسبة الاحتفال بـعيد الأم، والتي تتيح لحامل البطاقة التمتع بضعف عدد النقاط على برنامج pay with rewards  بالتعاون مع شركة ماستر كارد عند الشراء من محلات الملابس، والاكسسوارات، والعديد من المحلات الأخرى لدى نقاط البيع المختلفة أو الشراء من خلال الإنترنت خلال الفترة من 18 مارس وحتى 25 مارس.

وأوضح بنك  saib  أن هذا العرض يعتبر ثاني عروض البنك التي يقدمها لعملائه خلال شهر مارس تزامنا مع شهر المرأة وعيد الام وتهدف الحملة إلى تشجيعهم على زيادة استخدام بطاقات saib الائتمانية المختلفة في مختلف مشترياتهم وتقديم مكافآت مميزة لهم بما يتناسب مع متطلباتهم.

يذكر أن بطاقات بنك  saib الائتمانية تمنح لحامليها العديد من المزايا، إذ تقدم البطاقات أطول فترة سماح على المشتريات والسحب النقدي. ويمكن حصر مميزات بطاقات ائتمان بنك saib في النقاط التالية : فترة سماح تصل إلى 58 يوما على السحب النقدي والمشتريات .

كذلك الحد الأدنى للسداد 5 % شهريا ، فائدة شهرية تنافسية على السحب النقدي والمشتريات . إمكانية استخدام البطاقات داخل وخارج مصر .

وإمكانية استخدام البطاقات في الدفع والشراء عبر الإنترنت .

بالإضافة تنفيذ المعاملات لدى الجهات الحكومية المتاح لديها نقاط البيع POS شبكة ميزة أو سداد قيمة الخدمات المقدمة عبر مواقع الحكومة الإلكترونية .

كذلك إمكانية إصدار عدد لا محدود من البطاقات الإضافية مجانا . ، الخاصية اللاتلامسية والدفع عن طريق تمرير البطاقة عبر آلة نقاط البيع .

وإمكانية إصدار إسورة saib للمدفوعات اللاتلامسية ، كذلك نقاط المكافآت ، إذ يحصل حامل البطاقة على نقاط مكافآت مقابل كل جنيه .

  • بالإضافة إلى إمكانية التقديم أونلاين وطلب الحصول على بطاقات ائتمان بنك saib

وإمكانية التقسيط والحصول على خصومات عند إجراء المعاملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى