الأخباربنوكرئيسى

بنك saib: دعم ورعاية ذوي الهمم على رأس أولوياتنا في مجال المسئولية المجتمعية

بنك saib يهنئ البطل السباح محمد الحسيني بفوزه بتحدي عبور «بحر المانش»

كتب: مجدي دربالة

هنأ بنك saib ، بقيادة طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة، بطل السباحة محمد الحسيني من ذوي الهمم والبعثة المصرية التي ضمت الكابتن خالد شلبي، السباح العالمي وقاهر المانش، والسباح أحمد أسامة، والسباحة الأولمبية شيرويت حافظ، للنجاح في تحدي تتابع عبور «بحر المانش» يوم 6 أغسطس، وتسجيل رقم جديد في عبور بحر المانش في زمن قدره 12 ساعة ودقيقتان، وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبنك saib.

دعم بنك saib للسباح البطل محمد الحسيني

تأتي هذه الرعاية تحت مظلة بنك saib للمسؤولية المجتمعية، والتي يقوم البنك من خلالها بتقديم الدعم اللازم لكافة فئات المجتمع المصري، والاهتمام بالعديد من المحاور التنموية التي تساهم في تعزيز المستوى المعيشي والصحي لجميع فئات المجتمع، حيث وقع البنك اتفاقية مع شركة سترووك إيجيبت، والتي شكلت فريق EGY BLENDO ENGLISH CHANNEL (EC) RELAY TEAM لمحاولة عبور بحر المانش هذا العام، يقوم البنك من خلال هذه الاتفاقية بتقديم الدعم المالي للسباح البطل محمد الحسيني- متلازمة داون في محاولة عبور بحر المانش 2022.

كذلك أكد بنك saib على حرصه على دمج ذوي الهمم في المجتمع من خلال تقديم الدعم لهم في مختلف مناحي الحياة تحت مظلة المسئولية المجتمعية.

كما تهدف خطة البنك الطموحة للتوسع في الخدمات التي يقدمها لهم. هذا، وسيتيح بنك saib قريباً الاستفادة التامة من كل الخدمات والمنتجات المصرفية بسهولة دون الحاجة إلى المساعدة، سعياً لخدمة العملاء لتفي باحتياجاتهم اليومية، وذلك تماشياً مع توجيهات البنك المركزي بتيسير حصول ذوي الهمم على الخدمات والمنتجات المصرفية دون تمييز، ودعماً للشمول المالي الذي يولي البنك له الاهتمام البالغ.

يذكر أن السباح محمد الحسيني تم تكريمه فى مؤتمر شباب العالم 2017 من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكانت له تجربة سابقة في محاولة عبور المانش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى