الأخباررئيسى

بهدف رعاية 150 ألف أسرة.. تعاون بين صندوق تحيا مصر مؤسسة أبو هشيمة الخير

كشف صندوق تحيا مصر، عن توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة أبو هشيمة الخير، لرعاية 150 ألف أسرة، ضمن حملة أبواب الخير التي ينفذها الصندوق لتوفير المواد الغذائية للأسر الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان المعظم. بحسب بيان صحفي.

شهد توقيع البرتوكول اللواء محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية للشؤون المالية وأمين صندوق تحيا مصر، وقام بالتوقيع كل من تامر عبد الفتاح المدير التنفيذي للصندوق وأحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ومؤسس مؤسسة أبو هشيمة الخير، وذلك بحضور عدد من قيادات الصندوق والمؤسسة.

وقال المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، تامر عبد الفتاح، إن حملة أبواب الخير تجسد استراتيجية الصندوق في حشد جهود المجتمع المدني والقطاع الخاص لمساندة أجهزة الدولة ورعاية الأسر المستحقة بالمناطق الأكثر احتياجا خلال الشهر الكريم.

وأضاف أن الحملة تم الاستعداد لها بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي لضمان وصول الدعم لمستحقيه، لافتا إلى أن شهر رمضان الماضي شهد تعاونا مثمرا مع الوزارة في مجال توفير الحماية الاجتماعية للمواطنين الأولى بالرعاية، وتوفير المواد الغذائية لمستحقيها طوال العام، وصولا إلى مليون أسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى