الأخباربنوكرئيسى

تشجيعًا على عدم استخدام الكاش.. «الأهلي المصري» يقدم خصومات هائلة لحاملي البطاقات الإئتمانية

قرر البنك الأهلي المصري ، برئاسة هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك وعضو اتحاد بنوك مصر، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتشجيعًا على عدم استخدام الكاش، تقديم عروض تشجيعًا على الشمول المالى حتى 19 مايو المقبل.

وأوضح مجلس إدارة البنك، أن العروض على استخدام بطاقة البنك من أي سوبر ماركت ويكون بحد أدنى 500 جنيه سيتم ارجاع 5% بحد أقصى 200 جنيه لكل بطاقة.

وأكدت الأهلي المصري ، أن هذا العرض ساري حتى يوم 19 مايو لحاملي بطاقات (ميزة، المرتبات، الخصم المباشر، مسبقة الدفع).

يذكر أن البنك الأهلي، أعلن عن مواعيد عمل الفروع خلال شهر رمضان الكريم، موضحا أن كافة فروع البنك ستعمل من الساعة ال 9.30 صباحًا و حتى الساعة 1.30 ظهرًا من يوم الأحد وحتى الخميس.

وأكد البنك ، أن فروع المراكز التجارية، ستعمل خلال أيام من الأحد حتى الخميس من الساعة الـ 11 صباحاً و حتى الساعة 3 عصراً، وأن مواعيد عملها أيام الجمعة من الساعة 2 ظهراُ حتى الساعة 4 عصراً، وأيام السبت من الساعة 12.30 ظهراً وحتى الساعة 3.30 عصرا.

وتعمل الفروع الإلكترونية للبنك طوال أيام الأسبوع من الساعة ال 11 صباحًا و حتى الساعة 4 عصراً، ومن الساعة ال 8 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً.

وكان البنك المركزي المصري، برئاسة طارق عامر، أعلن مواعيد عمل القطاع المصرفي الرسمية خلال شهر رمضان الكريم.

وأن مواعيد العمل الرسمية للقطاع المصرفي، خلال شهر رمضان الكريم، بالنسبة للموظفين، من الساعة التاسعة صباحا الي الساعة الثانية بعد الظهر .

وأن البنوك تفتح أبوابها أمام الجمهور للتعاملات اليومية من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلي الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر .

اقرأ أيضًا.. كارثة في سعر البترول الأمريكي.. برميل النفط ينهار إلى 1 دولار فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى