الأخبارعالم الفن

تضامناً مع فلسطين.. منة شلبي وأحمد حلمي يقدمان فيلماً تسجيلياً عن غزة

كتبت- إسراء كامل

شاركا الفنان أحمد حلمي، والفنانة منة شلبي، في حفل قادرون باختلاف في موسمه الخامسة، لدعم ومساندة الأبطال من ذوي الهمم، والمقام حاليًا في مركز المنارة، والذي يشهده الرئيس عبد الفتاح السيسي.  

أحداث فيلم: واجب علينا

كما قدمت منة شلبي، أحمد حلمي، فيلمًا تسجيلياً عن غزة، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجاء الفيلم بعنوان واجب علينا، تدور أحداثه حول القصف والدمار الذي شهده قطاع  غزة وفلسطين، على يد الاحتلال الإسرائيلي، الذي أسفر عن استشهاد الملايين من الأطفال الأبرياء ظلمًا. 

أحمد حلمي بالفيلم التسجيلي “واجب علينا”

وقالت منة شلبي، وأحمد حلمي، في الفيلم التسجيلي: إحنا مش بعاد عن بعض شايفين وحاسين ببعض، والقهر واحد، من عشرات السنين كان في أحلام وأماني وحياة، ساعات أبسط أمنية أنك ترجع زي ما كنت وترجع لك أرضك، أنك تقف على رجلك وتتنفس، الحياة مش هتقف هتكمل طول ما إيدينا في إيد بعض، مش بالكلام بالأفعال اللي بتخلينا ايد واحدة، وبنواجه أي صعوبات سوا، مصر استقبلت الآلاف من الحالات من إخواتنا المصابين وهتفضل واقفة جنب إخواتها وفي أرضهم، حياتكم غالية علينا ومستحيل نتهاون بيها. 

 قادرون باختلاف 

وتأتي النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف، لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وعدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب ولفيف من الشخصيات العامة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى