عالم الفن

تعرف على آخر تطورات حالة محمد حماقي الصحية بعد العملية الجراحية

       طالب الطبيب المعالج النجم محمد حماقى الراحة التامة لمدة شهر تقريباً، وعدم تعرضه لأى حركة أو إرهاق، بعدما أجرى عملية جراحية دقيقة فى قدمه اليسرى وتركيب شريحة و6 مسامير بسبب الكسر الذى تعرض له أثناء مباراة كرة القدم مع أصدقائه فى أحد ملاعب مصر الجديدة.

صدى البلد

كان حماقى أثناء مشاركته فى مباراة كرة قدم مع أصدقائه، أصيب بإصابة بالغة فى قدمه اليسرى يوم الاثنين الماضى.

وتم نقله وقتها إلى المستشفى لعمل إسعافات سريعة وأشعة، وتبين أن هناك كسرا مضاعفا في القدم اليسرى يتطلب تدخلا جراحيا وتم عمل جبيرة مؤقتة حتى لا تتفاقم الإصابة.

وكان من المفترض أن يقدم حماقى حفلا غنائيا على مسرح إحدى الجامعات الخاصة بالتجمع الخامس يوم 8 مارس المقبل، بمصاحبة الأردنى عزيز مرقة.

وطرح حماقى مؤخراً ألبومه “كل يوم من ده” يتكون الـ”سى دى” الأول يضم 10 أغنيات وهم “يزلزل”، و”كل يوم من ده”، و”ليلى”، و”عيونى سهرانة”، و”صور”، و”وأعمل إيه”، و”بقيت معاه”، و”يا غربة”، و”م البداية”، و”يا ستار”، أما “B SIDE“، فيضم “قدام الناس”، و”كفاية حلول وسط”، و”راضينى”، و”راسمك فى خيالى”، و”لا عتاب ولا حيرة”، و”الحكاية حكايتنا”، و”عاش من شافك”، و”خلينا زاى ما إحنا”، و”قالو عنك”، وخدنى اليك”.

تخطت أغنية “قالوا عنك” للمطرب محمد حماقى، حاجز الـ4 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهى واحدة ضمن أغانى ألبومه الجديد “كل يوم من ده”.

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى