رئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

تعرف على أسباب تبرع المذيعة مي حلمي بفستان زفافها بعد الإنفصال عن محمد رشاد

كتبت: دنيا عبدالله

كان لخبر انفصال الفنان محمد رشاد عن زوجته المذيعة مي حلمي رواج كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الزواج لم يستمر طويلًا.

وبعد الانفصال بأيام قليلة أعلنت المذيعة مي حلمي عن التبرع بفستاني زفافها لعروستين، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

يرصد موقع «عالم البيزنس» القصة الكاملة لانفصال الفنان محمد رشاد على زوجته المذيعة مي حلمي وأسباب تبرعها بفستاني زفافها لعروستين.

محمد رشاد يعلن انفصاله عن مي حلمي

أعلن محمد رشاد طلاقه من مي حلمي للمرة الثالثة بينهما، وكتب عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “قبل أي شئ بسم الله الرحمن الرحيم.. الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان.. صدق الله العظيم”.

وتابع: “الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني وتخص طرف ثاني كان في يوم جزء من حياتي.. وبعد 3 مرات طلاق أكيد مينفعش نكمل وكأنه محصلش”

واختتم: “أنا بطلب من كل الناس سواء بتحبني أو لا بتابعني أو متعرفنيش أصلًا إنهم يعدوا الموضوع كأنه مجاش قدامهم لإني مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجي سواء بالحلو أو الوحش وفالأول والأخر ياريت نراعي إن البنت بتتأثر بالكلمة الوحشة قبل الحلوة”.

مي حلمي تتبرع بفستان زفافها

وكانت المذيعة مي حلمي أعلنت عن تبرعها بفستان زفافها ، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديو الشهير “انستجرام”.

وعلقت مي على الفيديو كاتبة :”أنا لبست بدل الفستان أربعة أية المشكلة أما أهدي حد فستان من ٤ ويا ريت كلنا نعمل كده مدام مش هنلبسه تاني”.

وشاركت المذيعة مي حلمي، جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة لها بجانب العروستان “سهام، دينا”، مرتديان فستاني زفافها بعد تبرعها بهما.

ونشرت مي الصورة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، وعلقت قائلة: “اللي بيقعدلك في الدنيا عملك الطيب وسيرتك الحلوة بين الناس”.

وأضافت: “دول سهام ودينا العروستين اللي هنعملهم فرحهم من قلبي بشكركم انكم رضيتم تلبسو فستاني أما بقيت الفرح كل الناس اللي هعملها منشن دي طلبو يساعدو معانا في فرح سهام ودينا اه وامينه هتغني في الفرح وانا أول المعازيم ربنا يهنيكم”.

اقرأ أيضًا.. ارتفاع قياسي في أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الثلاثاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى