أهلاويالأخبارعالم الرياضة

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة في الدوري اليوم

كتبت: تقى أيمن

يلتقي لاعبي فريق الأهلي، بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش مع نظيره الجونة، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة حصدها من 20 مباراة، ويحل الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة جمعها من 22 مباراة.

موعد مباراة الأهلي والجونة 

كذلك تقام مباراة الأهلي والجونة، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب خالد بشارة بالغردقة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام الجونة

كما تذاع مباراة الأهلي والجونة، عبر قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز ولقاءات الكأس والسوبر المصري.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلى أمام الجونة 

وكان ريكاردو سواريش المدير الفنى الجديد لفريق الأهلى، قد أعلن القائمة المبدئية لفريقه في مباراة الجونة المؤجلة بين الفريقين، وشهدت القائمة عودة محمد محمود، فيما تم استبعاد حسين الشحات ومحمد عبدالمنعم بالإضافة إلى ياسر إبراهيم وأحمد عبدالقادر وميكيسونى وتاو للإصابة.

حراسة المرمى: محمد الشناوى

كما يلعب في خط الدفاع: محمد هانى، ورامى ربيعة، أيمن أشرف، على معلول

كذلك يلعب في خط الوسط: عمرو السولية، حمدى فتحى، أفشة

أما في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، صلاح محسن

يذكر أن فريق الأهلي، أدى تدريباته أمس بدون راحة استعدادا لمباراة الجونة، كما أدى ثلاثي الأهلي عمرو السولية وياسر إبراهيم وحسين الشحات، تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق الذي أقيم أمس، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، ووفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى