عالم الفن

تعرف على تفاصيل لقاء أحمد صلاح وريهام عبد الغفور فى “قهوة أشرف”

   سرد الفنان أشرف عبد الباقى، ذكرياته مع الكابتن صلاح حسنى، لاعب الأهلى، مشيرًا إلى أنه عندما كان يدرس فى مدرسة النقراشى الإعدادية، كان منزل اللاعب يطل على المدرسة، وكان الكابتن صلاح حسنى يلعب فى النادى الأهلى ومشهور جدا.

846cb41f-2728-4608-9f71-88b0bc73b7a7

وأشار “عبد الباقى”، خلال تقديمه برنامج “قهوة أشرف”، على فضائية “الحياة”، إلى أنه كان منبهرا باللاعب، وقال: “عمرنا ما شوفناه فى البلكونة”.

من جانبه تابع الفنان أحمد صلاح حسنى، نجل لاعب الأهلى: “أنا لما وعيت على الدنيا كان بابا بطل لعب الكورة”.

وقال الفنان أحمد صلاح حسنى، إنه اتجه إلى ممارسة الرياضة، وكانت السبب في اختلاطه بالأشخاص معلقاً: “كنت فرفور وأنا صغير”.

وتابع: “اللى بياخد قرار الجواز لازم يغير بعض العادات”، مضيفًا أن انطباع الأشخاص يختلف حسب طبيعة الجواز.

وقال أيضا، إن “الاعتذار” فى مجتمعنا فن، لافتا إلى أن “البنى آدم لازم يكون متصالح مع نفسه..”، مؤكدا انتشار فكرة الاعتذار عند الرجال أكثر من النساء.

وتابع صلاح: “بصراحة معندناش ثقافة الاعتذار.. اللى هو حاسس إنه فاهم فى كل حاجة، دا مش حقيقى، ولو انفعلت وقلت حاجة غلط مش عيب إنك تعتذر، دا قوة، لأن الرجل القوى اللى بيعتذر ويعترف بغلطه، وكذلك الست”.

 ويخوض أحمد صلاح حسنى السباق الرمضانى المقبل بمسلسلى “الملكة” مع ياسمين عبد العزيز، وإخراج حسام على، ومسلسل “حكايتى” مع ياسمين صبرى، إخراج أحمد سمير فرج، والمسلسلان من إنتاج شركة سينرجى.

يذكر أن آخر ضيوف البرنامج كان الفنان سمير غانم الذى أكد عشقه الشديد للأطفال، خاصة من أيام مسلسله الشهير “فطوطة”، مضيفًا: “حب الأطفال حكاية وعشق كبير، وجيل الأطفال الحالى غير بتاع زمان، ويتحدث ويتناقش فى أشياء جديدة مع تطور التعليم والتكنولوجيا، ومقولة أعز الولد ولد الولد، حقيقية .

برنامج “قهوة أشرف” يقدمه الفنان أشرف ، من داخل قهوة ويلتقى فيها العديد من النجوم، وكذلك الشباب من أصحاب المشروعات الجديدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى