عالم الفن

تعرف على موعد طرح فيلم أحمد عز “الممر”

      كشف المنتج هشام عبد الخالق العديد من التفاصيل عن فيلم “الممر ” الذى يتم تصويره الآن بطولة الفنان أحمد عز وعدد من نجوم مصر. 

من كواليس فيلم "الممر"

 

وقال إن الفيلم كان فكرة تم طرحها فى ٢٠١٤ وتم الحديث عنها مع المخرج شريف عرفة ولكن تأجلت الفكرة لعدة أسباب متعددة، وتابع فى اتصال هاتفى مع سارة المنذر ووائل منصور فى برنامج “عيشها بانرجى” على راديو إنرجى تردد 92.1 ، إن الفيلم يحتاج لامكانيات خاصة وتكلفة عالية خاصة إنه يرصد مرحلة خاصة فى تاريخ مصر.

وعن اسم الفيلم، قال:” هو يعبر عن المرور من حالة الانكسار إلى الانتصار وهو قصة تم تأليفها و بها العديد من الجوانب”، مشيرا إلى أن الفيلم يشارك فيه عدد من النجوم منهم أحمد رزق، وإياد نصار، ومحمد جمعة، ومحمد فراج وهند صبرى ضيقة شرف بجانب أن موسيقى الفيلم للرائع عمر خيرت.

وكشف عن موعد طرح الفيلم قائلا :” الفيلم هينزل يوم الهزيمة، يوم ٥ يونيو 2019″.

بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول من فيلم “ولاد رزق”، ينتظر الجمهور عودة أبطاله فى فيلم ”ولاد رزق 2”.

وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالأبتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم فى عوالم جديدة عليهم ويضعهم فى مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

الفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وانضم كل من خالد الصاوى، وباسم سمرة، لقائمة أبطال العمل، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاج الجهينى .

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى