رئيسىزملكاويعالم الرياضة

تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد النصر السعودي..القنوات الناقلة

مباراة الزمالك اليوم ضد النصر السعودي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأندية العربية أبطال الدوري والتى تستضيفها المملكة العربية السعودية تجذب اهتمام الملايين من عشاق نادي الزمالك وكذلك نادي النصر السعودي.

لا بديل أمام الزمالك سوى تحقيق الفوز في مباراة الزمالك اليوم ضد النصر السعودي من أجل التأهل إلى الدور التالي لبطولة كأس الأندية أبطال الدوري.

ترتيب الزمالك والنصر في المجموعة بالبطولة العربية
يحتل فريق الشباب السعودي المركز الأول في المجموعة برصيد 4 نقاط، يليه فريق النصر بطل السعودية برصيد 4 نقاط، ثم الزمالك برصيد 3 نقاط، و أخيراً الاتحاد المنستيري بطل تونس بدون رصيد.

 

موعد مباراة الزمالك ضد النصر السعودي في البطولة العربية
من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ضد النصر السعودي اليوم عند الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك ضد النصر السعودي
كما اعتاد جمهور نادي الزمالك، فإنه من المقرر أن تذيع قناة الرياضية السعودية إس إس سي مباراة الزمالك اليوم ضد النصر السعودي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأندية أبطال الدوري والتى تستضيفها المملكة العربية السعودية.

تردد القناة الناقلة مباراة الزمالك ضد النصر السعودي في البطولة العربية
لهواة البحث عن تردد القناة الناقلة مباراة الزمالك ضد النصر بطل السعودية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأندية العربية أبطال الدوري لهم البحث كما يلي:

 


تردد قناة إس إس سي على عرب سات
القمر الصناعي: عرب سات
التردد:12418
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
معامل التصحيح:6/5
القمر الصناعي نايل سات
التردد: 12523
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح:6/5

معلق مباراة الزمالك والنصر السعودي اليوم

أعلنت قناة الرياضية السعودية أن بلال أحمد علام سيكون معلق مباراة الزمالك والنصر السعودي في الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس الأندية العربية أبطال الدوري.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور الثاني في البطولة بعدما جمع 3 نقاط من مباراتين، حيث فاز الزمالك في مباراته الأولى على الاتحاد المنستيري، ثم خسر الزمالك أمام الشباب السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى