الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

تعرف علي أحدث عروض بطاقة الخصم المباشر لعملاء ثراء من بنك البركة

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك البركة، بقيادة حازم حجازي، الرئيس التنفيذي للبنك، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن مزايا إضافية جديدة لعملاء “ثراء”.

وينشر موقع “عالم البيزنس” في التقرير التالي تفاصيل ومزايا وخصائص بطاقات الخصم المباشر ماستركارد  وورلد المخصصة لعملاء “ثراء”من بنك البركة وهي بطاقة مجهزة بأحدث تكنولوجيات الدفع ومُصَممه لتلائم جميع احتياجات العميل.

وتتميز البطاقة بإمكانية دخول مجاني غير محدود لحاملي البطاقة بصالات الاستراحة فى المطارات للحصول علي تجربة جديدة وسهلة، كما يمكن للعميل تحميل تطبيق MasterCard Travel Pass من خلال Google Play أو App Store.

وأوضح البنك أن البطاقة مخصصة لعملاء ثراء، كما يمكن الحصول على البطاقة الاساسيه بدون رسوم اصدار، وإمكانية التسوق الآمن عبر الإنترنت بإستخدام كود الحماية، بالإضافة إلي سداد المشتريات بكل سهولة من خلال خاصية الدفع اللاتلامسي حتى 600 جنيه.

وأشار البنك إن هناك مزايا للبطاقة عند السفر، حيث يمكن الحصول على خصومات وعروض على تذاكر الطيران والسفر، بالإضافة إلي عروض مجانية في العديد من أماكن الإقامة و غيرها، وخصومات لدي شركات تأجير السيارات، ومجموعة متنوعة من الخصومات على عمليات الشراء عبر الإنترنت.

كما يمكن للعميل الحصول علي الخدمات السياحية العلاجية، وخصومات على مشترياتك من خلال العديد من المواقع والتطبيقات للمأكولات و السوبرماركت، وعروض علي بعض الخدمات التعليمية، والتأمین الطبي أثناء السفر، وتغطيات تأمينية ضد حالات الطوارئ وحوادث السيارات خلال السفر، سرعة الحصول على خطاب تأكيد تأمين السفر لإصدار تأشيرة الدخول.

وللتعرف علي المزيد من المعلومات و للأشتراك بخدمة ثراء من هنـــا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى