الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

تعرف علي أحدث عروض مجموعة QNB لحاملي البطاقات الائتمانية

كتب: مجدي دربالة

أعلنت مجموعة QNB، عن إطلاق حملة خاصة، بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية، لتقديم خصم حصري لحاملي بطاقات QNB الائتمانية يصل حتى 12% على تذاكر درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية إلى أكثر من 160 وجهة حول العالم.

وتعكس هذه الحملة حرص QNB على تزويد عملاءة بالمنتجات والخدمات المصممة لتناسب متطلباتهم واحتياجاتهم بأفضل طريقة ممكنة، من خلال هذه الحملة، سيحصل عملاء QNB أيضاً على 5,000 نقطة أفيوس إضافية أو 3,000 نقطة عند شراء تذكرة ذهاب وعودة على درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية على التوالي.

ويسري هذا العرض بالإضافة إلى أي عروض ترويجية تقدمها الخطوط الجوية القطرية.

وأشارت المجموعة أنه للاستفادة بهذا العرض، يمكن للعملاء زيارة الموقع الالكتروني للبنك أو استخدام الرمز الترويجي FLYQNB على موقع/ تطبيق الخطوط الجوية القطرية خلال الفترة من 16 أكتوبر إلى 30 نوفمبر 2023 مع إمكانية استخدام التذاكر للسفر حتى 31 مارس 2024.

وقال عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول للخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB، إن المجموعة تواصل تقديم أفضل المزايا والعروض الحصرية في السوق لعملائها.

أشار إلي ان شراكتنا الاستراتيجية مع الخطوط الجوية القطرية، شركة الطيران الوطنية، هي شهادة على التزامنا بتعزيز نمط حياة عملائنا وتجربة السفر الخاصة بهم، إلى جانب إثراء برنامجQNB مكافآت Life، برنامجنا الخاص بمكافأة عملائنا على ولائهم.

ومن جانبه، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن هذه الشراكة تشدد على ابتكار الخطوط الجوية القطرية في الشراكات التجارية والتزامها بتقديم تجربة سفر استثنائية لجميع مسافريها عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 160 وجهة.

وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 28 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 30,000 موظف عبر 900 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,800 جهاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى