الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

تعرف علي تفاصيل ومميزات محفظة “قاهرة كاش” من بنك القاهرة

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك القاهرة بقيادة طارق فايد رئيس مجلس الإدارة، عن تفاصيل ومميزات محفظة قاهرة كاش التي تتيح دفع فواتير الكهرباء والغاز والمياه بكل سهولة وأمان.

وينشر موقع “عالم البيزنس” مزايا محفظة قاهرة كاش من بنك القاهرة، حيث أن الخدمة متوفرة للعملاء وغير العملاء بالبنك، مع إمكانية السحب والإيداع من ماكينات ATM، وتحويل الأموال من المحفظة لأي محفظة أخرى، بالإضافة إلي سداد فواتير الموبايل، الإنترنت، المرافق الحكومية، فواتير المرور.

كما تتيح المحفة الشراء أونلاين باستخدام البطاقات الافتراضية، ومتاح بها خدمات فوري لدفع فواتير الموبايل، الإنترنت، الكهرباء، الغاز، المياه، بالإضافة إلي إمكانية استخدام المعاملات باستخدام رمز الاستجابة السريع Code QR.

كما يمكن ربطها ببطاقات (Debit) بطاقة الخصم المباشر، (Credit) بطاقة الائتمان، (Prepaid) بطاقة مدفوعة مقدمًا.

خطوات تحويل الأموال عبر محفظة قاهرة كاش:

وتتيح المحفظة تحويل الأموال عبر محفظة قاهرة كاش خطوات معينة يجب القيام ببعض الخطوات، وتتضح هذه الخطوات، فتح تطبيق المحفظة الإلكترونية قاهرة كاش واختر “إرسال”، اكتب رقم المحفظة المراد تحويل الأموال إليها مرتين، حدد المبلغ المراد تحويله واضغط على استمرار “Continue”، راجع بيانات التحويل ثم الضغط على تأكيد “Confirm”، تأكيد التحويل بإدخال الرقم السري واضغط “OK”.

خطوات الاشتراك وتفعيل محفظة قاهرة كاش أونلاين:

للاشتراك في محفظة قاهرة كاش من بنك القاهرة أونلاين، يرجى اتباع الخطوات التالية، حمل تطبيق المحفظة من Google Play أو App Store، اختر “create account”، سجل البيانات المطلوبة ووافق على الشروط والأحكام، اضغط على “register”، سيتم استلام رسالة بكود التفعيل، أدخل الكود واضغط على “submit”، أنشئ رقم سري للمحفظة، بعدها سيتم تفعيل التطبيق بنجاح.
اكتب الرقم السري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى