رئيسىزملكاويعالم الرياضة

تفاصيل إعلان مرتضى منصور الاستقالة عن إدارة الزمالك بعد مباراة الوداد.. وموقف المجلس

كتب: محمود فهمي

تصدر مرتضى منصور مؤشر محرك البحث «جوجل» اليوم بعد إعلانه عن نيته التنحي عن منصب رئيس مجلس إدارة النادي، عقب مواجهة نادي الوداد الرياضي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور دوري أبطال أفريقيا.

مجلس إدارة الزمالك ومرتضى منصور

ولم يقف الأمر عند إعلان مرتضى منصور، بل تضامن معه مجلس إدارة الزمالك، حيث أعلنوا عن تهديدهم بالاستقالة في حالة رحيل مرتضى منصور،  عن النادي لأي سبب من الأسباب، مطالبين المسؤولين بتحمل مسؤولياتهم تجاه نادي الزمالك وجماهيره وأعضائه

وقال منصور في تصريحات لإحدي الفضائيات أن : “المناخ العام المحيط برئاستي لنادي الزمالك، لا يساعدني على العمل والاستمرار، بسبب القضايا العديدة المرفوعة ضدي من محمود الخطيب، وأحمد سليمان، وممدوح عباس، ومسؤول في الدولة قال لي (الخطيب خط أحمر)، وأنا غير قادر لا صحياً ولا نفسياً على العمل بهذه الطريقة”.

وأضاف رئيس الزمالك: “عقب مباراة الزمالك ضد الوداد لن أذهب للنادي مرة أخرى، وسأتفرغ لهذه القضايا، أبلغت المسؤولين في الدولة أنه لا يمكنني الاستمرار، وأداء مهامي كرئيس للزمالك في ظل ما يحدث”.

وختم منصور تصريحاته “أعتذر لجماهير الزمالك المحترمة وجمعيته العمومية لأنهم انتخبوني، آخر يوم لي في النادي هو الجمعة المقبل، وبداية من يوم السبت سوف أظل في بيتي وسأتفرغ للقضايا المرفوعة ضدي”.

وكان منصور أعيد انتخابه كرئيس للزمالك في فبراير الماضي، لكن بعد أقل من شهر على توليه المنصب، فجر منصور مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلان نيته في التنحي عن منصبه كرئيس لنادي الزمالك المصري.

نرشح لك..تعرف علي أخر اخبار نادي الزمالك اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى