الأخبارتأمينرئيسى

تفاصيل السيارات المعروضة بمزاد مطار القاهرة الدولى

موديلات متنوعة للسيارات من بينها مرسيدس و BMW

كتبت إسراء كامل

تعلن مصلحة جمارك مطار القاهرة الدولي، عن تفاصيل جلسة المزاد العلني المقررة لبيع عدد 25 لوط سيارات واردة من الخارج، وتعقد الجلسة في الثانية عشرة من ظهر يوم الثلاثاء الموافق 19 من سبتمبر الجاري، بقاعة نادى الجيزة الرياضى شارع البحر الأعظم أسفل كوبرى عباس بالجيزة.

 

موديلات وطرازات متنوعة معروضة بالمزاد

كما أعلنت جمارك مطار القاهرة الدولي، أن مصدر السيارات التي سيتم عقد جلسة المزاد لبيعها هي من تنازلات ومصادرات مصلحة الجمارك واردة من الخارج، وهي من ماركات وموديلات وطرازات وأنواع متنوعة ومختلفة مثل(مرسيدس وجيب جراند شروكي وتويوتا فور رانر وكامرى ولاند كروز وBMW وكرايسلر وشيفروليه وفولكس ومازارتى ومازدا ونيسان بيك اب ودودج).

كراسة الشروط بمبلغ 400 جنيها

وتتواجد كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية، 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الإسلامي بالدقي بمبلغ 400 جنيه.

 

شروط الاشتراك في المزاد

وعلى من يرغب في الاشتراك في المزاد شراء كراسة الشروط وسداد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك أو أثناء المزاد ولا يرد التامين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة.

كما يتم خصم التأمين من سعر السيارة في حالة رسو اللوط على المشترك.

وعلى كل مشتري يرغب في شراء أكثر من لوط دفع وصل تأمين قبل البدء في التزايد في اللوط الثاني ويتم وضع وصل تأمين لكل لوط على حدة.

ويجب على كل من يرسو عليه المزاد سداد مبلغ 30% من ثمن الصفقة بمجرد رسو المزاد وفي حالة عدم السداد في نفس اليوم يكون التأمين المؤقت من حق الجهة الإدارية ، ويتم سداد مقدم الثمن بخزينة الهيئة نقدا أو بإحدى الوسائل الإلكترونية طبقا للمادة 21 من قانون 182 لسنه 2018 ولائحته التنفيذية.

ويتم تحصيل نسبة الـ70 باقي مبلغ المزاد خلال 15 يوما من اليوم التالي لرسول المزاد ومن خلال البنوك المعتمدة (الأهلي – مصر – القاهرة) و ذلك بما يتجاوز مبلغ خمسة آلاف جنيه لا غير حيث تم صدور القرار الوزاري رقم 760 لسنة 2018 والقرار رقم 312 لسنة 2019 والكتاب الدوري رقم 47 لسنة 2019 سداد تحصيل المستحقات الحكومية والمديريات المالية وحسابات الحكومة تعديل على احكام القرار الوزاري 299 لسنة 2018 بشأن تحصيل المستحقات الحكومية والضريبية والجمركية من خلال منظومة الدفع والتحصيل الإليكتروني.

ولا يرد ثمن كراسة الشروط بينما يتم رد 10 آلاف جنيه التي تدفع كتأمين لدخول المزاد في حالة عدم الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى